القائمة الرئيسية

الصفحات

مقابل مبلغ خيالى.. عملاق الكرة الاوروبية يتعاقد مع نجم الاهلى ويضحى بنجم مصركم

مقابل مبلغ خيالى..  عملاق الكرة الاوروبية يتعاقد مع نجم الاهلى  ويضحى بنجم مصر

نوه الصحفى الرياضى المصرى محمد العراقى اليوم الخميس الذى يناسب الثامن من شهر يوليو من العام الراهن خلال برنامجه القاضية الذى يذاع عبر تلفزيون اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى عن عرض من عمالقة الكرة الأوروبية للتعاقد مع نجم الاهلى المصرى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

تفاصيل العرض لنجم الأهلى

 وأضاف محمد العراقى ان الفريق  الاول لنادى جالطة سراى التركى يرغب في ربح التعاقد مع الدولى المصرى محمد شريف رأس حربة الفريق الاول لنادى الاهلى المصرى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم مركز رأس الحربة في الفريق التركى للموسم الكروي المقبل.

 مقابل 3 مليون دولار

 حيث يرغب الفريق الاول لنادى جالطة سراى التركى فى ربح التعاقد مع العضو الكروى محمد شريف مهاجم الفريق الاول لنادى الاهلى فى الصيف المقبل وسوف يرسل عرص للمارد الاحمر مقابل ثلاثة مليون دولار من أجل الحصول بشكل نهائى على خدمات العضو الكروى.

رحيل مصطفى محمد

 واكد الصحفى الرياضى المصرى محمد العراقى أنه فى حالة نجاح الفريق الاول لنادى جالطة سراى التركى فى الحصول على خدمات الدولي المصري محمد شريف رأس حربة الفريق الاول للنادى الاهلى بشكل نهائي فإن الفريق سوف يلغي فكرة التعاقد مع الدولى المصرى مصطفى محمد رأس حربة الفريق الاول لنادى الزمالك الذى يلعب فى صفوفه على سبيل الاعارة لمدة عام ونصف.

وكان يحق للفريق الأول لنادي جلطة سراي التركي التعاقد مع الدولى المصرى مصطفى محمد رأس حربة الفريق الاول لنادى الزمالك مقابل اربعة مليون دولار ولكن الفريق فى حالة التعاقد مع محمد شريف فسوف يستغنى عن مصطفى محمد.

تعليقات

التنقل السريع