القائمة الرئيسية

الصفحات

بطريقة مثيرة للغاية ايمى طلعت زكريا تروج لمسلسل عودة الابن الضال



حرصت  الفنانة المميزة ايمى طلعت زكريا  ظهر اليوم الأربعاء الذي ينتمي السابع من شهر يوليو من العام الراهن على ترويج مسلسل "عودة الابن الضال" الذى من بطولة الفنان بيومى فؤاد.

مسلسل عودة الابن الضال

حيث نشرت الفنانة إيمى طلعت زكريا صورة وهي برفقة الفنان الكبير بيومى فؤاد عبر حسابها الشخصي انستغرام موقع  تغيير الاصوات والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي وكتبت عليها قريبا  عودة الابن الضال فى الاشارة منها الى  مسلسل  عودة البطل بطولة الفنان بيومى فؤاد.

موعد عرض مسلسل عودة الابن الضال

 وسوف يعرض مسلسل عودة الابن الضال عبر القناة الفضائية العربية  خلال شهر أغسطس من العام الجارى عشرين واحد وعشرين بعد اقترب نهاية تصوير مشاهد مسلسل عودة الابن الضال

 ابطال مسلسل عودة الابن الضال

ويشارك فى بطولة مسلسل عودة الابن الضال كل من الفنان بيومى فؤاد الفنانة عبير صبرى  والفنان اميرة هانى  والفنانة هاجر منصور  وعدد كبير من نجوم الفن المصرى.

ومسلسل عودة الابن الضال من تأليف النجوم الثلاثة أمين جمال ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي و ابراهيم ربيع بينما أخرج مسلسل عودة الابن الضال الذى اقترب من نهاية تصوير للمخرج أحمد عبد العال.

وأكد الفنان بيومى فؤاد خلال تصريحات اعلامية ان يستحوذ على كثير من السعادة من مسلسل عودة الابن الضال مشيرا أن مسلسل عودة الابن الضال يقدم شكل سينمائى مختلف بعيد عن كافة الاحداث السينمائية المنتشرة فى الوقت الراهن ولكن وفقا لأحداث مثيرة وجذابة.

 

تعليقات

التنقل السريع