القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة مدوية.. عرض اوروبى لنجم الدوري المصري واللاعب يرحب "مش هتصدق مين"


الكاتب نادي عزت شفيق 

تلتفت أنظار الكثير من الفرق الخارجية الأوروبية والخليجية لبعض لاعبي الدوري المصري الممتاز لما يقدموه من أداء مميز داخل المستطيل الأخضر حيث تسعى تلك الفرق للتعاقد مع نجوم الدوري العام والحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بمقابل مادي ضخم ولعل أهمهم نجم الدوري الذي أثار العديد التساؤلات والاستفهام حولة فقد آثار ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية.

عرض اوربى لنجم الدوري المصري واللاعب يرحب.

حيث أعلن  مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء السابق  ونجم فريق نادي بيراميدز الحالي عن بعض العروض الأوروبية والخليجية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.  

وقد كشف المصدر في تصريحات خاصة  إن اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق السماوي بات قريبا من الرحيل عن صفوف نادى بيراميدز خلال الفترة القادمة.  

كما أكد المصدر إلى أن رمضان صبحي  قائد المنتخب الأوليمبي لا يفكر في الانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة ويفضل الاحتراف الخارجي بهدف مواصلة حلم الاحتراف الخارجي.

والجدير بالذكر أن  تقارير صحفية تركية يوم الخميس الثامن من يوليو الجاري أفادت عن تقديم بعض وكلاء اللاعبين عرضا لإدارة نادي جالاطا سراي التركي  الذي يلعب له مهاجم نادي الزمالك مصطفى محمد بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول لنادى السماوي والمنتخب المصري خلال فترة الميركانو الصيفي القادم  وفقا لرغبة اللاعب الذي يريد خوض تجربة احترافية أوروبية جديدة ويرفض الانتقال لأي نادي مصري خلال الفترة القادمة.

وقد أفصح موقع Takvim التركي فإن مسؤولي جالاطا سراي تلقوا عرضا مفاجئا عن طريق وكلاء لاعبين بانضمام لاعب مصري جديد إلى النادي التركي بجوار مهاجم الفريق مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى الفريق التركي.

وأيضا أشار التقرير أن اللاعب محمد رمضان صاحب ال24 عاماً يريد ارتداء قميص جالاطا سراي التركي وخوض مغامرة أوروبية جديدة من خلال الدوري التركي إلى جوار زميله مصطفى محمد المعار من الزمالك.

ومن المعروف أن رمضان صبحي  قائد المنتخب الأوليمبي ولاعب الفريق السماوي شارك مع عدد من فرق الدوري الإنجليزي رغم صغر سنه حيث إن اللاعب يعتبر من أنجح المواهب التي جاءت في تاريخ كرة القدم المصرية كما لعب رمضان صبحي بناديي هدرسفيلد وستوك سيتي الإنجليزي.

تعليقات

التنقل السريع