القائمة الرئيسية

الصفحات

السعر مذهل.. تعرف على هاتف ريلمى الجديد Realme GT Master وموعد إطلاقه (صور)

 استطاعت شركة ريلمى أن تحقق نجاح كبير فى السنوات الاخير فى الهواتف حيث اكتسبت مكانه كبيرة فى وسط الشركات المتخصصة فى الهواتف وأصبحت تتمتع بعدد كبير من محبين شراء أجهزت ريلمى.



هاتف  Realme GT Master


وقد أظهر نائب رئيس شركة ريلمى العالمية ورئيس التسويق بالشركة صورة من هاتف ريلمى الجديد   Realme GT Master عبر موقع Weibo ويبو حيث الهاتف بقوة شحن سريع يبلغ ٦٥ وط.

ويتمتع هاتف ريلمى الجديد  Realme GT Master بكاميرا ثلاثية  ظهر من الجلد وفلاش على شكل حبه يقبع على بجوار المستشعر العلوى .


إمكانيات  هاتف  Realme GT Master

وسوف تطرح شركة ريلمى التى تقع في الاراضى الصينية أن هاتف ريلمى هاتف  Realme GT Master بنسختين من الجهاز وشاشة تبلغ ٦.٥ بوصة لشاشة من نوع AMOLED مع نظام تحديث بقوة ١٢ هرتز في الثانية.

كاميرا هاتف ريلمى الجديد 

كما أن هاتف ريلمى الجديد Realme GT Master يحتوى على نوتش على شكل ثقب من أجل كاميرا التصوير السلفى فضلا عن تمتع الجهاز بكاميرا ثلاثية الأبعاد الخلفية بدقة تبلغ  ١٨٠ ميجا بكسل ومستشعر بقوة ٢.٨ ميحا بكسل فيما الكاميرا الأمامية تبلغ ٣٢ ميجا بكسل. 


كما يتمتع هاتف Realme GT Master ببطرية تبلغ ٥٠٠٠ مللى امببر بسرعة شحن تبلغ ٦٥ وط فيما تبلغ ذكرى التخزين الداخلى نحو ٢٥٦جيجا.

 سعر هاتف  Realme GT Master

بينما يبلغ سعر هاتف ريلمى الجديد نحو ٤٧٠ دولار اى ما يعادل سبع الف و٣٠٠ جنية مصرى لاصغر نسخة من الهاتف.



تعليقات

التنقل السريع