القائمة الرئيسية

الصفحات

بقابل 12.5 مليون دولار..عملاق الكرة السعودية يخطط لخطف اهم لاعب فى الاهلى ..ننفرد بالتفاصيل


الكاتب نادي عزت شفيق 

في ظل العروض المميزة التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم للقلعه الحمراء سواء على الصعيد المحلى أو القاري وأيضا عرضه المميز في كأس العالم للأندية أبطال الدوري الذي أقيم بالدوحة العاصمة القطرية  والتي حصد فيها الفارس الأحمر على الميدالية البرونزية وأيضا عرضة الطيب وحصوله على بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان الجزائري وكذلك أولمبياد طوكيو  2020 التى اقيمت باليابان  التفتت الانظار لبعض لاعبى الفريق للتعاقد  معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


عملاق الكرة السعودية يخطط لخطف اهم لاعب فى الاهلى                                                

حيث شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع أحد اهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء نهاية الموسم الحالى  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عروض احتراف للاعبى الفريق الأحمر 

كما تشهد الفترة الحالية وصول عدد كبير من عروض الاحتراف للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر للرحيل عن صفوف نادى الاهلى بعد المستوي المميز على مدار الفترة الماضية.

استعداد الأهلي لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرة نادي الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الأربعاء الحادي عشر من أغسطس الجاري في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز حيث يدخل الفارس الأحمر المباراة تحت شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة بهدف احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الذى يتصدره حاليا نادى الزمالك برصيد 67 نقطه ولكن يتبقى للفارس الأحمر مباراة اليوم أمام نادى الدراويش.

الهلال السعودى يقدم عرض لمحمد لشناوى 

حيث كشف مصدر بالفريق الكروي الأول لنادي بالأهلي إلى ان نادي الهلال السعودي قدم عرضا مُغريا للقلعه الحمراء لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

العرض الماضى للاعب محمد الشناوى

وقد اكد المصدر الى أن العرض يصل إلي 12 مليون دولار ما بين قيمة الصفقة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وراتب اللاعب محمد الشناوي وهناك استعداد لزيادة القيمة حال رغبة المارد الاحمر .

كما أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء  لم يناقش الملف حتي الوقت الحالي ولم يتم فتحه مع اللاعب حتي الوقت الحالي وذلك لعدم تشتيت فكر اللاعب وزيادة التركيز لدى اللاعب خاصة وأن الفارس الأحمر يمر بمرحلة صعبه للحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز معتبر باقى المبارايات المتبقيه مباريات كئوس.

هل يتعاقد نادى الهلال السعوديه مع محمد الشناوي حارس عرين القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي القادم أم يكون للخطيب رأى آخر؟

تعليقات

التنقل السريع