القائمة الرئيسية

الصفحات

يشفى بنسبة 95 فى المائة .. معلومات لاتعرفها عن عقار "مونوكرونال أنتي باديز" لكورونا

 
يشفى بنسبة 95 فى المائة .. معلومات لاتعرفها عن عقار "مونوكرونال أنتي باديز" لكورونا

بعد ظهور الموجة الرابعة من وباء فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 فى مصر منذ عدة ايام حيث ارتفعت نسبة الاصابة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 بنسبة 30 فى المائة خلال اليومين الماضين.

دواء "مونوكرونال أنتي باديز"

ورغم تاكيد العديد من المصادر داخل اللجنة العلية لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 ان ارتفاع عدد الاصابات خلال اليومين بنسبة ثلاثون فى المائة ليس امر مقلق لانه ذلك امر طبيعى فى ظل عدد السكان الكبير فى مصر فضلا عن ذروة الموجة الرابعة من الفيروس العالمى الخطير.

من هو عقار "مونوكرونال أنتي باديز"

واكدت المصادر من داخل لجنة فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 ان جرى خلال الفترة الاخيرة فى مصر اجراء تحديثات على برتوكول علاج فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

واضافت المصادر ان عقار "مونوكرونال أنتي باديز" هو احد اقوى العلاجات المستخدمة فى الوقت الراهن على مستوى العالم حيث يحقق شفاء بنسبة تصل الى نحو 95 فى المائة   مع كافة الحالات سواء الجديدة او المتوسطة حيث يعمل عقار "مونوكرونال أنتي باديز" على تخفيق نسبة تواجد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 داخل المستشفيات .

معلومات عن عقار "مونوكرونال أنتي باديز"

وقد عملت مصر على تزفير نحو 15 الف جرعة بسعر يبلغ خمسين مليون دولار من اجل علاج اربع الاف مريض من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

تعليقات

التنقل السريع