القائمة الرئيسية

الصفحات

يا فرحة ما تمت ..الفريق الإنجليزي يوجة صدمة للاهلى بشأن الصفقة المنتظرة "يا تري عمل اية"


الكاتب نادي عزت

حرصا من إدارة الفريق الأول لكرة القدم للقلعه الحمراء تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي وعضوية محسن صالح وزكريا ناصف على تكملة مسيرة الفارس  الأحمر فى  الانتصارات وتحقيق الألقاب والبطولات سواء على الصعيد  المحلي أو القاري  تسعى الإدارة لتلبية رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم للقلعه الحمراء فى حسم صفقات سوبر التى لديها القدرة لتحمل المسئولية وارتداء القميص الأحمر  ولعل أهم تلك الصفقات لاعب برايتون الإنجليزي. 

مدرب برايتون الإنجليزي يصدم الاهلى  بشأن الصفقة المنتظرة 

حيث كشف جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي عن حقيقة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق الكروى الأول للقلعه الحمراء واللعب تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر الذي يسعى لتعزيز هجوم الفارس الأحمر خلال الموسم القادم.

مدرب برايتون يصدم جمهور الاهلي 

حيث أعلن جراهام بوتر مدرب برايتون الإنجليزي في تصريحات صادمة لجماهير القلعه الحمراء إلى أن بيرسي تاو مستمر مع فريقه وذلك خلال المؤتمر الخاص بمباراة برايتون وبيونلي.

جراهام بوتر يكشف حقيقة رحيل بيرسي تاو إلى المارد الأحمر 

حيث كشف جراهام بوتر  إلى أن بيرسي تاو تدرب مع زملائه بالفريق بشكل طبيعي صباح اليوم وهو جاهز لخوض أولى مباريات الفريق ضد بيونلي.

استعداد برايتون لمنافسات الدورى الإنجليزي 

حيث يحل فريق  برايتون الإنجليزي ضيفا على بيونلي في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الرابعة عصر بعد غد السبت الرابع عشر من أغسطس الجاري على ملعب تسرف مور ويقود اللقاء الحكم الإنجليزي ديفيد كوت.

جراهام بريتو يعترف بوجود مفاوضات لضم بيرسي تاو من قبل الاهلى

حيث اعترف جراهام بوتر مدرب برايتون الإنجليزي بوجود اهتمام كبير بضم اللاعب، بيرسي تاو لكن لم يحدث أي جديد في تلك الجزئية حتى يتم الإعلان عنه.

كما شهد الأمس حضور بيرسي تاو جلسة التصوير الخاصة بالموسم الجديد مع فريق برايتون في ظل غموض موقف اللاعب الذي ربطت بينه وبين القلعة الحمراء الكثير  من التقارير أكدت أن الصفقة تم حسمها بالفعل وسوف يكون لاعبا في صفوف الفريق الأحمر بالموسم القادم. .

 ترتيب برايتون فى الدورى الإنجليزي العام الماضى 

الجدير بالذكر  أن برايتون حقق المركز السادس عشر في الموسم الماضيش بعدما جمع 41 نقطة ويدخل الفريق الموسم الجديد بهدف الاستمرار بين كبار البريميرليج في ظل التنافس القوى الذي تشهده تلك البطولة التي تعد الأقوى تنافسيا بين الدوريات الكبرى على مستوي العالم .

وسط صدمة قوية لجماهير وعشاق الفريق الأحمر وقع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف أمام نظيره نادي الدراويش في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليفقد الفارس الأحمر صدارة الدورى وأيضا لحد كبير الحصول على درع الدورى هذا العام حيث شهدت المباراة كثرة من إهدار الفرص من قيل الأحمر وأيضا سوء تخطيط من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق وتغيرات خطأ  اطاحت بالفريق 

هل ينتقل بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم أم يظل مع فريقة؟

تعليقات

التنقل السريع