القائمة الرئيسية

الصفحات

"مش هيخطر في بالك".. الأهلي يفاجئ الجميع ويستهدف التعاقد مع خليفة صالح سليم


الكاتب نادي عزت 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعة الحمراء لمواجهة نادي طلائع الجيش غدا الثلاثاء السابع عشر من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة  بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز   حيث يدخل المارد الأحمر المباراة تحت شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولذلك بحثا عن صدارة الدوري التي فقدها بعد تعادله مع نظيره نادى الدراويش.  

 الأهلي يفاجئ الجميع ويستهدف التعاقد مع صلاح سليم

 حيث  طلب المدرب الجنوب أفريقي بيستون موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالقلعة الحمراء من لجنة التخطيط بالمارد الأحمر برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو التعاقد مع صفقات سوبر في موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

 رغبة موسيمانى

 كما يرغب الجنوب أفريقي بيستون موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  للقلعة الحمراء في امتلاك فريق قوى يستطيع أن يحقق الفوز بلقب كأس العالم للأندية في الفترة القادمة خاصة بعد أن حقق الفريق الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة على حساب فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح هذا الموسم.

رغبة نادي الأهلي

 حيث يرغب المارد الأحمر في التعاقد مع أحد المواهب الصاعدة بقوة في الكرة المصري خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية بهدف استنساخ تجربة الأسطورة صلاح سليم رئيس نادي الأهلي السابق ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق.

 عرض أحد وكلاء اللعابيين

 حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين على لجنة التخطيط بالفارس الأحمر برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف  التعاقد مع سيد حمزة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز  في موسم الانتقالات الصيفية القادم من أجل تدعيم الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

 والجدير بالذكر أن سيد حمزة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري المصري يعد أحد أبرز النجوم الصاعدة بقوة إلى الكرة المصرية في السنوات القادمة.

موقف الأحمر من اللاعب

 كما أنه سوف تعرض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي  ملف التعاقد مع سيد حمزة الملقب بخليفة صالح سليم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو  على الجنوب أفريقي بيستون موسيمانى المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل معرفة موقفة لكي يتم التفاوض مع اللاعب وناديه للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.  

 والجدير بالذكر  أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز مع نظيره نادى ابني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي  ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري العام ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 68 نقطة محتل مركز وصيف الدوري المصري الممتاز بفارق نقطتين عن غريمة التقليدي نادي الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 70 نقطة.  

هل يتعاقد الفارس الأحمر مع اللاعب سيد حمزة الملقب بخليفة صالح سليم رئيس النادي الأحمر السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع