القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مواصفات التابلت المصرى الجديد


الكاتب نادي عزت شفيق 

كشفت حنان سعيد مدير إنتاج قسم الحاسبات بمصنع الإلكترونيا في حوارها مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج نظرة على قناة صدى البلد عن مواصفات جهاز التابلت المصري الجديد.

وأضافت حنان سعيد مدير إنتاج قسم الحاسبات بمصنع الإلكترونيا إلى اننا بدأنا في إنتاج التابلت المصرى الجديد وسوف يكون جهازا للمواطن وينزل الأسواق خلال شهر من وقتنا الحالى.

اهم مواصفات التابلت المصرى

حيث اوضحت حنان سعيد أن مواصفات التابلت المصري هى اولا  الكاميرات الأمامية 5 ميجا بيكسل وايضا الكاميرا الخلفية 16 ميجا بيكسل وثانيا الذاكرة الداخلية كبيرة 128 جيجابايت كما ان سرعة الرام 6 جيجا رام وهذه تعتبر سرعة مميزة في التابلت.

توطين الصناعه

حيث اشارت حنان سعيد  مدير إنتاج قسم الحاسبات بمصنع الإلكترونيا إلى اننا نهتم بالمكون المحلي داخل التابلت المصري كما نحاول توطين الصناعة المصرية وذلك بزيادة  المكونات المحلية في التابلت المصرى الجديد مثال في قسم التجميع السطحي يتم تصنيع بوردة التابلت بالكامل.

الطاقه الإنتاجية للمنتج المصرى حيث أكدت نان سعيد إلى أن الطاقة الإنتاجية ما يقرب من 1000 تابلت مصرى خلال الوردية الواحدة والتى تكون من الساعة 8 صباحا وحتى 3.30 عصرا لافته نعمل من اجل إعادة الثقة لدى المصريين في المنتج المحلى المصري وترك عن عقدة الخواجة لأن المنتج المصري يساوى المنتجات العالمية فى الجوده .

تعليقات

التنقل السريع