القائمة الرئيسية

الصفحات

اخيرا انكسار موجة الجو الحار من غدا الاثنين.. تعرف على التفاصيل


 الكاتب نادي عزت

تمر البلاد خلال هذه الأيام بموجة حر مرتفعه حيث تشهد البلاد ارتفاع فى نسبة الرطوبه وارتفاع درجات الحرارة على مدار اليوم .

انكسار حدة الموجه الحارة 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد بداية من غدا الإثنين التاسع من أغسطس الجاري  انكسار حدة الموجه الحارة وذلك من خلال انخفاض طفيف في درجات الحرارة وذلك على شمال البلاد حتى تصل  لشمال الصعيد بدرجات تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية  موضحه إلى أنه رغم الانخفاض فى درجات الحرارة  سوف تظل الأجواء شديدة الحرارة وهذا يرجع الى  استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة ما يكثر من الإحساس بحرارة الجو.

حالة الطقس ليلا 

حيث يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وكذلك باقى الأنحاء 

طقس الغد الاثنين

حيث اكدت هيئة الأرصاد الجوية المصرية الى أن يوم غد الإثنين التاسع من أغسطس الجاري شبورة مائية في الفترة  المبكرة من الصباح  على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

نشاط الرياح غدا الاثنين

 حيث تشهد  مناطق من القاهرة  الكبرى والسواحل الغربية نشاد للرياح وذلك  على فترات غير متصله  وهذا يؤدى إلى تقليل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة فى فترة الليل.

درجات الحرارة المتوقعه يوم الاثنين

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة  غدا الإثنين التاسع من أغسطس الجاري تكون كالاتى 

العظمى فى القاهرة  37 درجة بينما الصغرى 25 درجة والإسكندرية تكون العظمى 32 والصغرى 25 درجة بينما  مطروح تكون العظمى فيها 31 درجة وبينما الصغرى 25 درجة وتكون فى سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 27 درجة وقنا العظمى 43 درجة بينما الصغرى 27 درجة وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 29 درجة.

تعليقات

التنقل السريع