القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتفاق السعودى يتعاقد مع نجم الأهلى

 


حالة من الاستعداد تسيطر على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى استعداد لموسم الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم مراكز الضعف بالفريق الأحمر للموسم الكروى المقبل.

وقد حدد اتحاد الكرة المصري أن بداية فتح القيد يبدأ من يوم ٣١ أغسطس الجارى للموسم الكروى المقبل  بعد ختام مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وذلك بعدما حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم هذا العام .

عرض مغرى

ومن جانبه يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق السعودى فى ربح التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لنادى الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم صفوف الفريق السعودى الموسم الكروى المقبل.


حيث فتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق السعودى خطوط مفاوضات مع النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم مركز الجناح بالفريق الأخضر.

وعرض الفريق السعودى على النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى مبلغ مالى مغرى من أجل الانتقال له فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

فسخ العقد

وينتظر مسئولى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق السعودى قيام لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بفسخ عقد جونيور اجاى  من أجل إرسال عرض رسمى للاعب التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

عرض الأهلى على اجاى

وعرضت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو على النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  مبلغ ٦٠٠ ألف دولار من أجل فسخ عقدة والرحيل عن المارد الأحمر فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

ولكن جونيور اجاى  طلب الحصول على مبلغ كبير من أجل الموافقة على فسخ عقدة والرحيل عن القلعة الحمراء فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

وخرج جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من حسابات المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع وزنة وتراجع مستوى.

كما أن تعاقد المارد الأحمر مع الثنائى بيرسى تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الانجليزى الموزمبيقى لويس مكويسينى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزانى عجل برحيل جونيور اجاى عن المارد الأحمر فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

الأهلى وأسوان

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى مبارياته في الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم مساء يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر اغسطس الجارى فى المواجهة التى تجمع الفريقين فى أطار الاسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

هل يرحل جونيور اجاى عن صفوف النادى الأهلى؟ شاركنا بالتعليق

تعليقات

التنقل السريع