القائمة الرئيسية

الصفحات

ليس ميكسيونى ولا تاو.. الأهلي يخطط للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في مفاجأة للجميع


الكاتب نادي عزت

في ظل اقتراب الميركاتو الصيفي القادم تسعى إدارة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي لحسم صفقات سوبر بهدف تقوية خطوط الفريق الضعيفة ولديها القدرة على صنع الفارق وحصد الألقاب والبطولات ويتم ذلك من خلال التعاقد مع عناصر اللعبة المميزة من داخل أو خارج الدوري العام  حيث يسعى الأهلي في هذه الفترة للتعاقد مع مهاجم قوى لتعويض غياب محمد شريف.

 الأهلي يخطط للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل 

 حيث يواصل الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي التحضير بشكل مميز لفترة الانتقالات الصيفية القادمة والتي يحتاج خلالها الفارس الأحمر لضم صفقات مميزة في الفترة القادمة وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

 وقد جاء المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه المحترف النيجيري جونيور أجاي بقميص الفارس الأحمر خلال الفترة الماضية ليجبر الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسون موسيماني على التفكير في ضم بديل له.

تصريحات شيما صابر 

 كما كشفت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت إلى أن  هناك عدم اقتناع من جانب الجنوب أفريقي بيتسون موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بمستوى النيجيري جونيور أجايى.

 كما أكدت الإعلامية شيما صابر إلى أن الجنوب إفريقي بيتسون موسيماني مدرب الفريق يرى أن جونيور أجايى لاعب لن يتمكن من تطوير مستواه الفني بقميص المارد الأحمر ولا يفضل استمراره مع الفريق في الفترة القادمة في ظل التراجع الكبير في حالته الفنية وغياب بصماته مع الفريق بشكل ظاهر.

رغبة موسيماني في ضم صفقة جديدة

 حيث أكدت الإعلامية شيما صابر المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسون موسيماني لا يزال يرغب أيضا في ضم نونا نجوكوبو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بجانب ضم الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني وبيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي.

 صفقة تبادلية

 حيث أعلنت شيما صابر إلى أن هناك تفكير قوي من جانب إدارة القلعة الحمراء بدخول المحترف النيجيري جونيور أجاي في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيتسون موسيماني في الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري خلال الميركاتو الصيفي القادم.

الأحمر يفكر في ضم رأس حربة جديد 

 وأضافت الإعلامية شيما صابر إلى أن بعد تراجع مستوى الفارس الأحمر بعد إصابة محمد شريف هناك تفكير قوي في خطوة البحث عن ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بهدف تعويض محمد شريف وذلك حال غيابه.

 كما أوضحت شيما صابر إلى أن  اللاعب محمد شريف يعتبر من أبرز العناصر الهجومية في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي وحال غيابه عن الفريق سوف يكون هناك مشكلة كبيرة في الخط الأمامي ولذلك هناك تفكير في البحث عن ضم رأس حربة جديدة في نهاية الموسم الجاري لتعويض غيابة.

 والجدير بالذكر  أنه كان محمد شريف قناص الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي  قد تمكن من إحراز الهدف رقم 19 له في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري وذلك في شباك فريق الدراويش قبل أن يتعرض للإصابة في العضلة الخلفية أثناء المباراة.

هل يتعاقد الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي مع صفقتين سوبر خلال الميركاتو الصيفي القادم؟

تعليقات

التنقل السريع