القائمة الرئيسية

الصفحات

الان رابط التقديم لتظلمات الثانوية العامة ٢٠٢١..رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم


الان رابط التقديم لتظلمات الثانوية العامة ٢٠٢١..رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم

 رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم السبت الموافق الحادى والعشرين من شهر اغسطس الجارى عن رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية  ٢٠٢١ من اجل السماح لطلاب الصف الثالث الثانوية العامة ٢٠٢١ للتقدم على التظلم فى نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١.

وتم إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ او الصف الثالث الثانوية العامة يوم سبع عشر من شهر اغسطس من العام الجارى وذلك خلال مؤتمر صحفي.

رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة

الان سجل فى رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم، وقد  أكدت وزارة التربية والتعليم أن التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة ٢٠٢١ سوف يكون عبر الموقع الالكترونى لتظلمات الثانوية العامة وبشكل مجانى
وأضافت وزارة التربية والتعليم أن يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوية العامة التقدم عبر رابط موقع التظلمات للصف الثالث الثانوية العامة واستقبل النتيجة من الموقع حيث يستمر قبول تظلمات طلاب الثانوية العامة للعشبة علمى علوم وعلمى رياضة وادبى لمدة أسبوع.

رابط تظلمات الثانوية العامة

رابط التظلمات الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم ، ان وزارة التربية والتعليم قد تضطر إلى تصحيح الورق يدى فى حالة أن تطلب الامور فى بعض حالات طلاب التظلمات للصف الثالث الثانوية ٢٠٢١.

الان رابط التظلمات للصف الثالث الثانوية ٢٠٢١

ويمكن لطلاب  الصف الثالث الثانوية العامة أو طلاب الثانوية العامة التقديم للتظلمات عبر الرابط من هنا

تعليقات

التنقل السريع