القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليم تكشف مفاجأة صادمة عن حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوية العامة قبل عقده اليوم

 

التعليم، ثانوية عامة


تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوسة العامة، كشفت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم اليوم مفاجأة صادمة عن حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوبة  العامة قبل عقدة فى الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين حيث يعد امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوية العامة للعشبة علمى علوم هو الامتحان الأخير لهم هذا العام.

وانتشرت فى الساعات القليلة الماضية عن أخبار عن تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوية الشعبة علمى علوم حيث كشفت الكثير من صفحات الغش على منصات التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وانستغرام و تويتر وجوجل وغيرها عن وجود أسئلة واجابات امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوية الشعبة علمى علوم. 

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوية

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الاخبار التى تزج بها مواقع التواصل الاجتماعي عن تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوية العامة قبل عقدة اليوم على منصات التواصل الاجتماعى ليس صحيحة بالمرة حيث أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام منذ لحظة انطلاقها وهى مؤمنه بشكل مميز للغاية وليس هناك اى مجال من أجل تسريب امتحانات الثانوية العامة. 

موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة 

وكان  الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم قد كشف امس الأحد عن موعد اعلان نتيجة الصف الثالث الثانوية العامة هذا العام. 
وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون يوم خمسة عشر من شهر اغسطس الجارى وربما يتأخر يومين او ثلاثة بسبب التنسيق مع التعليم العالى بخصوص التنسيق.

تعليقات

التنقل السريع