القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد زاهر بعد غياب يعود بفارس


 الكاتب نادي عزت شفيق 

الفنانة أحمد زاهر من الفنانين المميزين الذين أثروا بأعمالهم في السينما المصرية لتقديمه العديد من الأفلام بالإضافة لتقديمه من الأعمال التلفزيونية التي شهدت إعجاب الكثير من الجمهور المصري والعربي 

  تاريخ ميلاد 

 ولد الفنانة أحمد زاهر في السابع والعشرون من شهر أبريل لعام 1975 

الحالة العائلية للفنان أحمد زاهر

  اسم والده سمير زاهر وزوجته هدى فاروق وله أربعة أبناء هن ليلي أحمد زاهر وملك أحمد زاهر ومنى أحمد زاهر ونور أحمد زاهر وزوجته اسمها بالكامل هدى فاروق عبد الحليم وهي من جمهورية مصر العربية وتحمل الجنسية المصرية.

 المؤهل التعليمي حيث التحق أحمد زاهر بكلية التجارة إلا أنه ترك الكلية في السنة الدراسية الثالثة بهدف الالتحاق في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه 

 أحمد زاهر بعد غياب يعود بفارس

 حيث قرب الفنان أحمد زاهر على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد  فارس وهو من المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر القادم لهذا العام بالسينمات.  

دور أحمد زاهر بالفيلم

 حيث  يجسد الفنان  أحمد زاهر خلال أحداث الفيلم شخصية فارس وهو يقوم من خلال الدور  بشاب فقير  يعمل بمحطة بنزين وولكن تضطره  الظروف على الدخول في الكثير من الصراعات مع الفنان القدير حسين فهمي الذي يقوم بشخصية رجل أعمال يمتلك مشاكل نفسية تجبره أن  يتصرف بشكل متطرف.  

أحداث الفيلم

 حيث تدور قصة الفيلم في إطار تشويقي حول صراع الشاب الفقير الذي يجسده الفنان أحمد زاهر الذي يمتلك أحلام وطموحات أن يصبح لاعب كرة قدم مع رجل الأعمال الشهير الذي يمتلك جبروت شديد ويتصرف خارج مجال العقل.  

أبطال الفيلم وإخراجه  وتأليفه 

 حيث قام بتأليف فيلم فارس المؤلف حسام موسى وأخرجه المخرج رؤوف عبد العزيز كما أنتج الفيلم المنتج  أيمن يوسف وقام ببطولة الفيلم كلا من أحمد زاهر والفنان القدير حسين فهمي والفنانة إيمان العاصي والفنان القدير صلاح عبد الله  وأحمد صفوت وملك أحمد زاهر والفنانة اللبنانية باميلا الكيك.

تعليقات

التنقل السريع