القائمة الرئيسية

الصفحات

مش هيسكت.. الخطيب يتعاقد مع خليفة روبرتو باجيو


الكاتب نادي عزت شفيق 

عد ضياع درع الدورى المصرى رسميا من الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي قامت إدارة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لحسم بعض الصفقات القوية التى تقوى خطوط الفريق الضعيفه وبالفعل تم الإعلان عن ثلاث صفقات سوبر منهم صفقة مصريه وصفقتين  أجانب والمفاجاه الصفقة الرابعه التى سوف تعلن عنها خلال ساعات .

ابرام أربع صفقات

كشف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء  عن إبرام 4 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الاحمر بابرز العناصر الممكنة للفوز بكل البطولات والألقاب خلال الفترة القادمة .

كريم فؤاد 

حيث أعلن  المارد الأحمر عن ضم كريم فؤاد لاعب نادي النجوم والذي كان معارا لإنبي وأيضا لاعب المنتخب الأولمبي كأول صفقات المارد الأحمر خلال الموسم الأخير .

حيث وقع كريم فؤاد رسميا مع القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات وتم إنهاء الأمور الإدارية والمالية مع ناديه وسوف ينضم اللاعب كريم فؤاد لتدريبات للفريق الأحمر خلال الأيام القليلة القادمه.

ثانى صفقات الاحمر

وقدكان ثاني صفقات الفارس الأحمر رسميا هو لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني بعدما كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعه الحمراء على انهاء التعاقد مع ميكيسوني لمدة أربع سنوات مقبله.

كما أكد امير توفيق أن الفريق الأحمر أنهى جميع الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة ووقع على الأوراق اللازمة وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة القادمة. 

الصفقه الثالثه

كما أعلن الفارس الأحمر منذ قليل عن ضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لبرايتون الإنجليزي بشكل رسمي لمدة أربع سنوات .

الخطيب يتعاقد مع خليفة روبرت باجو

كما اعلن الإعلامي أحمد شوبير إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى قد تعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة والملقب بروبرتو باجيو فى السرعه واحراز الاهداف إلى الفارس الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

حيث كتب الاعلامى احمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  قائلا الصفقة الرابعة حسام حسن مهاجم سموحة في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وقد أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلى منذ قليل التعاقد مع اللاعب حسام حسن مهاجم نادى سموحة الشكندرى لمدة خمس مواسم.  

رأى الجمهور الأحمر

قد ابد جمهور الفريق الأول لكرة القدم للفارس الأحمر عن سعادتهم العارمه بتعاقد فريقهم بصفقات سوبر لديها القدرة على حصد جميع البطولات والالقاب  وخاصة فى مركز الجناح الأيمن والايسر والشق الهجومى الذي عانى منه المارد الأحمر خلال الموسم المنقضى .


تعليقات

التنقل السريع