القائمة الرئيسية

الصفحات

بفرمان من موسيمانى طرد نجم الاهلى خارج الفريق

بعد أن أصر المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى على طلب من لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو التعاقد مع ثنائى اجنبى من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

مطالب موسيمانى

حيث عانى المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من الضعف فى مركز الجناح خلال الموسم الكروى الجارى بسبب كثرة اصابات اللاعب النيجيري جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الأهلى خلال الموسم الكروى الجارى.

وقد استقرت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بالاتفاق مع المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى على رحيل النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل التعاقد مع جناح من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية .

عرض قطرى

ويرغب الفريق الأول لنادى الريان القطرى  فى التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم صفوف الفريق القطرى فى الموسم الكروى المقبل.

حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين على لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو عرض من قبل الفريق الأول لنادى الريان القطرى من أجل ربح التعاقد مع النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

موقف موسيمانى

وسوف تعرض لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو ملف رحيل  مع النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة  القدم بنادي الأهلى على المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل معرفة موقفة الفنى فى  رحيل اللاعب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى قد تعاقد مع النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسى التونسى فى صيف عام ٢٠١٦ فى صفقة كلفة المارد الأحمر أكثر من مليون دولار.

صفقة خيالية

وعلى جانب آخر تراجع المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو عن التعاقد مع الدولى المغربى سفيان رحيمى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغريى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل  وذلك بسبب مطالب الفريق المغريى الكبيرة المالية من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب. 

تعليقات

التنقل السريع