القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يستهدف التعاقد مع ثلاثى بيراميدز فى ضربة موجعه للاحمر "مش هتصدق الأسماء"


الكاتب نادي عزت

توج بشكل رسمي الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأبيض بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـثالثه عشرة في تاريخه بعد تغلبة مساء أمس الثلاثاء الرابع والعشرون من أغسطس الجاري على الإنتاج الحربي.

تحديات الأبيض

 بعد فوز الزمالك بلقب الدورى تحديات قوية تنتظر الفريق الكروى الأول للقلعة البيضاء في الوقت الحالى سواء على المستوى المحلي أو القاري وهذا ما جعل هناك تحرك من الإدارة المؤقته المكلفة بأعمال نادي الزمالك تحت قيادة حسين لبيب  على حسم بعض الأمور الخاصة بالفريق الكروي الأول للمارد الأبيض ولعل أهمها ملف حسم الصفقات السوبر التى تدعم وتقوى خطوط الفريق الضعيفه ويتم ذلك من خلال التعاقد مع  عناصر اللعبه المميزه من داخل أو خارج الدورى العام وايضا تجهيز كل لاعبى الفريق وتجديد عقود بعض لاعبى الفارس الابيض التى تمثل العمود الفقري  لنادى الزمالك التى أوشكت على الانتهاء.

الزمالك يستهدف التعاقد مع ثلاثى الفريق السماوى 

حيث استقر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعه البيضاء على قائمة صفقات الفارس الأبيض لفترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

كما طلب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالفارس الأبيض الحصول على خدمات الثلاثي  أحمد أيمن منصور نبيل عماد الملقب بدونجا ومحمود وادي لاعبي الفريق الكروي الأول لنادى السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات تبادليه بين الفريقين

كما كشف مصدر مطلع داخل الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء الى أن الفارس الأبيض فتح محادثات قوية مع إدارة نادى بيراميدز لعقد صفقات تبادلية منتظرة خلال الفترة القادم.

موافقة كارتيرون على الراحلين

واوضح المصدر الى أن مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام القلعه البيضاء برئاسة حسين لبيب حصلوا على موافقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على رحيل عبدالله جمعة وجنش إلى الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

واكد المصدر موضحا الى أن مسؤولي لجنة الفارس الأبيض اقتربوا من حسم صفقة نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الكروي الأول لنادي السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

استعداد الأبيض لمنافسات الدوري 

حيث يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك لمواجهة نظيرة نادى البنك الأهلي في الجوله الاخيره من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز ولكنها تحصيل حاصل للفارس الأبيض حيث اقتنص لقب الدورى من مباراته مع لإنتاج الحربى التى اقيمت مساء أمس الثلاثاء.

رأى الجمهور الأبيض

قد أبدى جمهور القلعه البيضاء عن فرحتهم العارمة بتعاقد المارد الأبيض مع ثلاثى نادى بيراميدز  أحمد أيمن منصور نبيل عماد الملقب بدونجا ومحمود وادي معتبرين هذه الصفقة ضربة موجعه لنادى الاهلى وتصب فى مصلحة الفارس الأبيض ويكونوا إضافة قويه معبرين عن سعادتهم بقولهم هناخد جميع البطولات والالقاب العام القادم.

هل يوافق الفريق السماوي على رحيل ثلاثى الفريق للفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي القادم؟

تعليقات

التنقل السريع