القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا.. قناص الأهلي ينتقل لمالاتيا سيور التركي والإعلان خلال ساعات


الكاتب نادي عزت شفيق 

في ظل ضياع درع الدوري المصري الممتاز من الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لهذا الموسم فتوجد تحديات قوية تنتظر الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في الوقت الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري وهذا ما جعل هناك تحرك من لجنة الكرة بقيادة  محمود الخطيب رئيس النادي وبعضوية زكريا ناصف ومحسن صالح  على حسم بعض الأمور الخاصة بالفريق الكروي الأول للمارد الأحمر ولعل أهمها ملف حسم الصفقات السوبر التي تدعم وتقوى خطوط الفريق الضعيفة ويتم ذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد من داخل أو خارج الدوري المصري الممتاز  وأيضا تجهيز كل لاعبي الفريق تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسون موسيمانى وتجديد عقود بعض لاعبي الفارس الأحمر التي تمثل العمود الفقري للقلعة الحمراء التي أوشكت على الانتهاء وايضا الاستغناء عن بعض لاعبى الفريق  التى لا يرغب المدير الفني للفريق الاحمر فى وجودهم داخل جدران التتش بالجزيرة وخاصة قناص الفارس الأحمر.  

قناص الأهلي ينتقل لمالانيا سيور التركى

 حيث وافق المارد الأحمر على عرض مالاتيا سبور التركي للتعاقد مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 لجنة التخطيط توافق على رحيل والتر بواليا 

 كما كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى إن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجهاز الفني بقيادة بيتسون موسيماني ومحمود الخطيب المشرف على الكرة وافقوا على رحيل والتر بواليا وانتقاله لنادي مالاتيا سبور التركي موسما على سبيل الإعارة.

 كما أوضح المصدر بأن المهاجم الكونغولي والتر بواليا سيطير إلى تركيا خلال الساعات القليلة القادمة للخضوع للكشف الطبي وإتمام الصفقة والإعلان عنها خلال ساعات.

والتر بواليا لم يعبر عن ذاته

 حيث لم يُقدم المهاجم الكونغولي والتر بواليا أوراق اعتماده مع الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء منذ الانتقال لصفوفه في يناير الماضي قادما من نادي الجونة.

 أول اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء 

 كما أنه سوف يكون والتر بواليا أول اللاعبين إلأجانب الراحلين عن الفارس الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب مسؤولو القلعة الحمراء في التخلص منه رفقة جونيور أجابي حتى يتمكنوا من قيد الثنائئي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو الذي نجح في التعاقد معهما.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري العام  

 حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيرة فريق نادي الجونة في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز غدا الثلاثاء الرابع والعشرون من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.  

متى يكون الإعلان عن والتر بواليا لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء؟

تعليقات

التنقل السريع