القائمة الرئيسية

الصفحات

مقابل مبلغ خيالى..الأهلى يقترب من التعاقد مع ساحر عالمى

 

بعد أن استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  من انهاء إجراءت التعاقد مع لويس مكويسينى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزانى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر فى الموسم الكروى المقبل.

حيث حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى على خدمات لويس مكويسينى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزانى لمدة اربع أعواممقابل ٩٠٠ ألف دولار لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزانى.

صفقة العمر

وقد اتفق المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى مع لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو على التعاقد مع جناح اجنبى آخر من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم مركز الجناح بالفريق الأحمر  للموسم الكروى المقبل.

وياتى طلب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى على التعاقد مع جناح اجنبى آخر من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبل  بسبب تراجع مستوى الدولى النيجيرى جونيور اجاى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى الفترة الأخيرة لذلك اقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الكروى الجارى.

نجم الدورى الانجليزى

وكثفت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو المفاوضات مع الدولى الجنوب افريقى بيرسى تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الانجليزى ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب افريقى السابق من أجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

انفراجة فى الصفقة

وبعدما كان يطلب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون من أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  الحصول على مبلغ مالى كبير كراتب من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

ولكن المفاوضات شهدت انفراجة كبيرة مؤخرا  حيث وافق الدولى الجنوب افريقى بيرسى تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الانجليزى ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب افريقى السابق على الحصول على مليون و١٠٠ ألف دولار كراتب سنوى من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى.

موقف موسيمانى

ويرحب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بالتعاقد مع بيرسى تاو خصوصا ان سبق أن قام بتدريبه فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب افريقى عندما كان يتواجد به.

ويعانى الدولى الجنوب افريقى بيرسى تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الانجليزى ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب افريقى السابق من قلة المشاركة مع الفريق الانجليزى هذا العام.

تعليقات

التنقل السريع