القائمة الرئيسية

الصفحات

المستحيل اقترب..الاهلى يفاجئ الجميع ويتعاقد مع خليفة على معلول


الكاتب نادي عزت

فى ظل اقتراب الميركاتو الصيفي القادم تسعى إدارة المارد الأحمر لحسم صفقات قوية لها القدرة على صنع الفارق وذلك من خلال التعاقد مع عناصر اللعبة المميزة من داخل أو خارج الدورى المصري الممتاز بهدف حصد جميع البطولات والالقاب المحلية وكذلك القارية والظهور المشرف في المحافل الدولية. 

الاهلى يتعاقد مع خليفة على معلول

حيث كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء  مفاجأة من العيار الثقيل بشأن خريطة الصفقات الجديدة للفريق الاحمر بناءً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر ومشاورات مع لجنة الكرة بالنادى الاهلى.

تعاقد الأحمر مع لويس ميكيسوني

حيث كان الفريق الأحمر قد انهي صفقة اللاعب لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني لضمه نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 800 ألف دولار و حصول اللاعب على راتب 400 الف دولار.

الرتوش الأخيرة فى صفقة بيرسي تاو

كما يضع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الساعات الحالية الرتوش الأخيرة على صفقة اللاعب بيرسي تاو جناح نادي برايتون الإنجليزي من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل مقابل مليون و500 الف دولار وراتب اللاعب يصل إلي مليون و100 الف دولار وزيادة 5% كل موسم.

الأحمر يتعاقد مع بديل علي معلول 

قد كشف مصدر موثوق داخل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن هناك ثنائي أجنبي مرشح من ناديي الجونة ووادي دجلة لضم أحدهم في الفترة القادمة. 

كما اكد المصدر الى أن اللاعب سوف يتم التعاقد معه لتدعيم مركز الجبهة اليسري، بديلا لعلي معلول لاعب المارد الأحمر على المدي البعيد .

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري العام 

حيث يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لمواجهة نظيرة نادى الإسماعيلي بعد غدا الأربعاء  الحادي عشر من أغسطس الجاري فى تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة. 

هل يتعاقد المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع بديل علي معلول؟

تعليقات

التنقل السريع