القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة مدوية..الاهلى يقترب من التعاقد مع نجم الماني واخر عربى خلال الميركاتو الصيفي..نتفرد بالتفاصيل


الكاتب نادي عزت شفيق 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء ضيفا ثقيلا على نظيره نادى طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء السابع عشر من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يدخل الفارس الأحمر المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط أملا فى صدارة الدوري العام بعد تعثرة أمام نادى الإسماعيلي وفقد نقطتين ثمينتين ادت به لاحتلاله لمركز الوصيف في مسابقة الدوري حيث أن  الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

الاهلى يقترب من التعاقد مع نجم المانيا  واخر عربى

قد شهدت الساعات القليلة الماضية ترشيحا لأكثر من اسم على أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول لنادي الأهلي للتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

تعاقد الاهلى مع صفقتين

كما كان أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالفارس الأحمر قد حسم التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني.

موعد وصول ميكيسوني وتاو للقاهرة  

كما يصل ميكيسوني وبيرسي تاو إلي القاهرة للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود للنادي الأهلي السادس والعشرون من أغسطس الجاري كحد أقصي.

ترشيح عمر مرموش للاهلى

والجدير بالذكر أن اللاعب عمر مرموش مهاجم منتخب مصر الأوليمبي ونادي فولفسبورج الألماني تم ترشيحه على الفارس الأحمر خلال الساعات الماضية.وأن المقابل المادي للصفقة يقف عائقا حتى الان أمام دخول القلعه الحمراء في الصفقة بالإضافة إلي انتظار راى  موسيماني مدرب الأهلي  من ضم اللاعب حتى يمكن التفاوض مع اللاعب وناديه. 

ترشيح لاعب عربى للاحمر

وايضا فإن اللاعب خالد النبريص نجم منتخب فلسطين الأوليمبي ونادي اتحاد خانيونس تم ترشيحه على الأهلي خلال الساعات الماضية للتفاوض مع اللاعب وانضمامه لصفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

نتيجة مباراة الاحمر وانبى

حيث حقق الفريق الكروي الأول للقلعه الحمراء فوزا مستحقا على الفريق البترولى بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز مساء السبت الماضى ليرتفع رصيد الأحمر إلى 68 نقطه.

ترتيب الأهلى في منافسات الدوري المصري الممتاز 

بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره فريق نادى انبى مساء  السبت الماضى الرابع عشر من أغسطس الجاري على نادى انبى يرتفع رصيد الفارس الأحمر إلى 68 نقطة محتل بهم المركز الثاني خلف غريمة التقليدي نادي الزمالك المتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطه.

تعليقات

التنقل السريع