القائمة الرئيسية

الصفحات

رخيصة الثمن ..اطعمة سحرية تمنع تساقط الشعر

     

رخيصة  الثمن ..اطعمة سحرية تمنع تساقط الشعر

تساقط الشعر , احد اكثر المشاكل التى تعانى منها السيدات  فى المجتمع هو تساقط الشعر حيث دائما ماتجد محركات البحث تكسى بمشاكل المراة من الشعر وتبحث دائما عن كيفية السيطرة على الشعر او منع تساقط الشعر او تغذية الشعر من اجل الوصول الى حل سحرى تستطيع من خلالها المحافظة على شعرها من التعرض الى التساقط.

 مشاكل تساقط الشعر

اطعمة سحرية تمنع تساقط الشعر, ويعد الشعر  احد علامات جمال النساء لذلك اصبح الهم الاكبر عند المراه هو كيفية ان تحافظ على شعرها من التساقط مهما كلفها الامر من عناء.

 وخلال السطور  التالية نرصد اطعمة سحرية تمنع تساقط الشعر حتى تحفاظ النساء على صحتهم بشكل افضل بعيد من مشاكل الشعر

 الفول والعدس سحرى فى منع تساقط الشعر

 يعد الفول والعدس  من اكثر الاطعمة التى تمنع تساقط الشعر  حيث يحتوى الثنائى على الفوليك والبروتين والزنك الذى يعدوا من العناصر الاساسية فى منع تساقط الشعر حيث يمدوا الشعر بالعناصر الغذائية التى تمنع على تعذية الشعر ومنع التساقط بشكل نهائى.

 البرتغال

 لفاكهة البرتغال وخصوصا العصير   عنصر سحرى فى القضاء على تساقط الشعر حيث يحتوى البرتغال على  فيتامين C ويعمل عصير البرتغال فى تواجد الكولاجين الذى يعمل على نمو الشعر ويصنع ويغزى بصيلات الشعر مما يمنع السيدات القدرة على الحفاظ على شعرهم من السقوط كما يعمل على نمو الشعر بشكل مميز للغاية.

 البطاطا

وقد تستغرب بعد السيدات عندما تعلم ان البطاطا احد الاطعمة التى تغذى الشعر وتمنع تساقط الشعر وذلك لانه البطاطا هو مصدر مغذى للبيتا كاروتين كما ان البطاطا تحتوى على فيتامين أ الذى يعمل على تغذية الشعر ويمنع التساقط.

تعليقات

التنقل السريع