القائمة الرئيسية

الصفحات

الان رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 للمرحلة الثانية من موقع وزارة التربية والتعليم

الان رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 للمرحلة الثانية من موقع وزارة التربية والتعليم


رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 للمرحلة الثانية من موقع وزارة التربية والتعليم , اعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم  الاثنين عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2021  بعد غلق باب التنسيق للثانوية العامة من اجل  معرفة طلاب الثانوية العامة لمعرفة الكلية التى التحقه بالكلية.

 الاستعلام عن تنسيق المرحلة الثانية

 الان اتحاحة الاستعلان عن المرحلة الثانية نتيجة التنسيق للثانوية العامة 2021 , وقد اتيححت المرحلة الثانية فى تنسيق الثانوية العامة لنحو اكثر من 200 الف طالب من اجل التقديم على رغبات الالتحاق بالكليات بعد نهاية مارثون الثانوية العامة 2021.

 واكدت وزارة التربية والتعليم العالى ان بداية من يوم الاربعاء المقبل الموافق التاسع من شهر سبتمبر من العام الجارى سوف يتم فتح باب التحويلات وتقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021 حيث سوف يستمر فتح باب الاغتراب والتحويلات حتى يوم الاحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر من العام الجارى.

 رابط تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة

 وقد حصلت كلية طب بيطرى  فى المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة على مجموعة 351 فى المائة بمعدل نحو 85.6 فى المائة بينما كلية التمريض على مجموع  62.34   فى المائة بمعدل درجات نحو 256 بينما كلية هندسة على مجموع 327 درجة وجاءت كلية حاسبات ومعلومات بمجموع دجات نحو 308 فى المائة.

 الان رابط الاستعلام عن نتيجة ثنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة

 ويمكن لطلاب  المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة معرفة الكلية من خلال دخول رابط وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا

 

تعليقات

التنقل السريع