القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق سحرية لعلاج التلبك المعوي.. واعراض التهاب الامعاء

طرق سحرية لعلاج التلبك المعوي.. وكيفية معرفة اعراض التهاب  الامعاء

اعراض التلبك المعوي , يعد التهاب الامعاء او كما يطلق علية البعض اسم التلبك المعوى من اجل المشاكل التى يعانى منها كثير من البشر خصوصا فى فصل الصيف فتجد الكثير من المواطنين يعانون من الام شديد فى الامعاء.

وينتج التلبك المعوي او التهاب الامعاء بسبب العادات السيئة فى الحصول على الغذاء اليوم مما يسبب لهم الكثير من المشاكل الصحية التى ينتج  عنها ظهور التلبك المعوي او التهاب الامعاء.

اعراض التهاب الامعاء          

 وياتى من ضمن اعراض التلبك الموي حدوث انتفاخ فى البطن عند تناول الطعام حتى وان كان الطعام خفيف وياتى بسبب التهاب الامعاء.

كما ياتى من ضمن اعراض التلبك المعوي حدوث  فقدان الشهية بشكل مستمر  مما يؤدى الى ظهور التهاب المعوى فضلا عن  كثيرة الغازات.

ومن ضمن اعراض التهاب الامعاء حدوث الهام شديدة فى البطن  بالاضافة الى حرقة فى المعدة والشعور بالغثيان وتقلصات فى المعدة .

 اسباب التلبك المعوى

 بينما تكمن اسباب الاصابة بالتلبك المعوي وهى تناول الاطعمة بشكل سريع وجود حساسية عند الشخص من الغذاء عدم مضغ الاطعمة التى يناولها الشخص ربح مجموعة كبيرة من الاطعمة الدسمة نهيك عن الحصول على كميات كبيرة من المسكنات كل هذا يؤدى الى ظهور التهاب الامعاء.

علاج التهاب الامعاء

 ولكن يمكن علاج التلبك المعوي عن طريق  الحرص على تناول المشروبات الغازية وشراب الماء   تناول مشروب اللبن ومع اخفاض تناول بعض الاطعمة الدسمة مثل الاطعمة الذهنية والنشويات والحلويات.

كما يمكن القضاء على التلبك المعوي عن طريق  عن طريق تقليل التدخين او البعض عنها وتقليل تناول الكافيين وتناول الاطعمة ببطئ مع المضغ الجديد للطعام .

ويتعين على المصابين بالتهاب الامعاء تناول الزنجبيل مع اضافة ملعقة من العسل  وتناول ايضا النعناع او الينسون مع وضع كمادات دافئ على البطن من اجل التعافى من التهاب الامعاء او التلبك المعوي

 

تعليقات

التنقل السريع