القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يخطف صفقة نارية من انياب النادى الاهلى

 

الزمالك يخطف صفقة نارية من انياب النادى الاهلى

بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصري اليوم عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش على لقب كأس السوبر المصرى فضلا عن بداية الموسم الكروى المقبل  يوم ٢٥ من شهر أكتوبر القادم من العام الجارى.

لذلك يسابق كل من اللجنة  المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب والفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل إنهاء ملف القادمون الراحلون عن الفريقين قبل بداية الموسم الكروى المقبل خصوصا ان لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري أعلنت أن السابع من شهر أكتوبر المقبل هو الموعد النهائى لغلق القائمة المحلية.

ضربة موجعة للأهلى

ومن جانبها اقتربت اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب من توجية ضربة موجعة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

 

وذلك بعدما طلب المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مجلس إدارة الفريق الابيض بضرورة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الحالى .

خصوصا ان باتريس كارتيرون قد استقر على رحيل مروان حمدى مهاجم الفريق الأول لنادى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم فى ظل اهتمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي  البنك الأهلى فى الحصول على خدمات اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لمدة موسم كروى واحد.

نجم الدورى الإماراتى

ورشح أحد وكلاء اللاعبين على اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع الدولى التجولى لابا كودجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتى ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربى السابق من أجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية الحالى لتدعيم خط هجوم الفريق الابيض .

ورغم ارتباط لابا كودجو بعقد طويل الأمد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتى بعد تجديد عقده الا ان اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب  لم تفقد الآمال فى الحصول على خدمات اللاعب فى حالة الوصول إلى اتفاق مع الفريق الاماراتى من أجل الحصول على خدمات اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

موقف كارتيرون

ونال الدولى التجولى لابا كودجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الاماراتى ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربى السابق اعجاب المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خصوصا ان اللاعب يتمتع بقوة وسرعة كبيرة وقدرة كبيرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى يرغب فى ربح التعاقد مع لابا كودجو مهاجم الفريق الإماراتى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى فى حالة رحيل اليو ديانج وجونيور اجاى عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى.

 

تعليقات

التنقل السريع