القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأه تهز الوسط الرياضى..مايسترو الأهلي يفاجئ الجميع بالرحيل عن الفريق ..تفاصيل مثيرة


الكاتب نادي عزت

تشتد هذه الأيام حدة الصراع بين فرق الدوري المصري الممتاز لحسم صفقات سوبر قوية لتدعيم صفوف فرقهم الضعيفة استعدادا للموسم الجديد ومنهم المارد الأحمر حيث يسعى الفريق الأحمر لحسم صفقات قوية .

استعداد الأحمر للموسم الجديد 

كان الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر قد أعلن التعاقد مع خمس صفقات على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وكذلك اللاعب حسام حسن قناص نادي سموحة ومصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي بالإضافة إلي تدعيم الفريق عن طريق عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي ولكن توجد مفاجأة بشأن احد لاعبى الفريق  .

شوبير يعلن عن مفاجأة 

اعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر السابق عن مفاجأة مدوية حول رغبة أحد اللاعبين المنضمين حديثا إلى القلعه الحمراء في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

اللاعب يظهر  بشكل غير جيد

كما أكد الاعلامى احمد شوبير إلى أن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء العائد من فترة إعارة من سموحة ظهر خلال ودية الفريق أمام بتروجيت بشكل غير جيد وأدائه اتسم بالرعونة.

اللاعب لا يرغب في البقاء

وقد تابع احمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي أحمد عبدالقادر لا يرغب في البقاء داخل النادي ولم يرغب في العودة من الأساس وطلب الاستمرار في الإعارة.

اللاعب يطلب الاعارة

كما أوضح الإعلامي أحمد شوبير إلى أن اللاعب طلب بالفعل الخروج مرة أخرى على سبيل الإعارة لمدة موسم، لعدم ثقته في الحصول على الفرصة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر والإبقاء عليه على دكة البدلاء.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي أعاد اللاعب احمد عبدالقادر مرة أخرى إلى صفوف ملعب التتش بالجزيرة بعد نهاية إعارته إلى سموحة السكندري بالموسم المنقضى.

استعداد الأحمر للسوبر المحلي 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر لمواجهة نظيره نادي طلائع الجيش للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 يوم 21 سبتمبر الحالى على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنه بتوقيت مكة المكرمة التاسعه بتوقيت الإمارات حيث يغيب عن اللقاء لاعبة الجديد بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي السابق وذلك بسبب تعرضه للإصابة. 

هل ينتقل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة يصب في مصلحة اللاعب؟

تعليقات

التنقل السريع