القائمة الرئيسية

الصفحات

 


بعد أن استقر المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى على أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق الاحمر فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل إفساح المجال أمام العناصر الجديدة التى أبرم المارد الأحمر التعاقد معهم فى موسم الانتقالات الحالى من أجل تقوية صفوف الفريق الاحمر.

رحيل نجم النادى

ومن جانبة قطع امير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  شوط كبير فى التخلص من اللاعبين الذين طلب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى رحيلهم عن الفريق   فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى سواء عن طريق البيع أو الاعارة.

حيث نجح امير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى إعارة أحد نجوم الفريق الأول لنادى الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى  .

تفاصيل الصفقة

وقد استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتشر اف سي الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى لكرة القدم من الحصول على مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم خطوط الفريق.

حيث نجح مسئولى الفريق الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى لكرة القدم من الحصول على خدمات سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى .

وانتقل الدولى المصرى سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتشر اف سي الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى لكرة القدم لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

موقف موسيمانى

وكان المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى قد أكد إلى لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو ان المدافع سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر ليس من ضمن خطة الفريق للموسم الكروى المقبل بسبب كثرة اصابات اللاعب فى الفترة الأخيرة فضلا عن امتلاك الفريق  العديد من الخيارات فى قلب الدفاع  وهم أيمن اشرف وياسر ابراهيم ورامى ربيعة وبدر بانون ومحمود متولى .

جلسة الخطيب

ومن جانبة حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر على عقد جلسة مع سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى   أجل توجية له الشكر على الفترة التى قضاها داخل المارد الأحمر.

وأكد محمود الخطيب  أن سعد الدين سمير كان نموذجا فى الانضباط السلوكى والالتزام سواء كان يشارك فى المباريات ام لا نهيك عن دوره فى  تحفيز لاعبى الفريق الاحمر وهو ماساهم فى خلق الحب داخل الفريق مشيرا أن خروج اللاعب الإعارة جاء برغبة منه هو .

وتابع الخطيب أن سعد الدين سمير  سوف يكون أحد كوادر النادى الأهلى فى المستقبل لانه ابن النادى الأهلى الذى يعشقة.

هل يحقق الأهلى الفوز بلقب كأس السوبر؟ شاركنا بالتعليق

تعليقات

التنقل السريع