القائمة الرئيسية

الصفحات

مأكولات رجيم البطن.. أطعمة سحرية لنحف دهون البطن للأبد


الكاتب نادي عزت 

العديد من الأشخاص يعانون من الوزن الزائد والسمنه المفرطة وبروز الكرش بطريق محرجة وتسبب لهم الكثير من المشاكل الصحية منها ضيق فى التنفس وصعوبة فى الحركة بالإضافة للمشاكل التى تصيب القلب والكلى والكثير منهم يبحث عن إيجاد الحل لتلك المشكله منهم من يسعى للرجيم القاسي وأيضا للعمليات الجراحية ولكن توجد أطعمه لنحف دهون  الكرش والدهون فى وقت قصير .

وقد افصح موقع tylecraze فى الصحة العالمية عن اهم الأطعمة الخارقة الاى تساعد على فقدان  الوزن  بشكل أسرع إليك التى يمكن إضافتها فى النظام الغذائي اليومى.

فاصوليا سوداء

والجدير بالذكر أن من أهم الاطعمه التى يتم تناولها لنحف دهون البطن  الفاصوليا السوداء حيث انه كوب من الفاصوليا السوداء تحتوى على 15 جراما من البروتين كما أنه لا يحتوي على أي دهون مشبعة تساعد على زيادة الكرش.

البروكلي

 من المعروف أن البروكلي يتميز بقدرته على الحماية من مرض السرطان المعروف بالمرض المميت بالإضافة لذلك فهو يعتبر مهم لنحف دهون البطن لانه  غنى بكمية من الألياف  وسعرات أقل  حوالى 30 سعرا حراريا في تناول  الثمرة الواحدة من البروكلي. 

 الأرز البني

نظرا لان الأرز البنى هو بديل صحي ومليء بالألياف لذلك يعتبر مهم فى نحف دهون البطن  حيث يحتوي  نصف كوب على 1.7 جرام من النشا  بالإضافة إلى إلى أنه ملئ بالكربوهيدرات الصحية التى تساهم على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتحرق الدهون للشخص.

جريب فروت

الجريب فروت من الفواكه المحببه والتى تساعد على نحف دهون البطن فى فترة قصيرة حيث أن تناول نصف حبة جريب فروت قبل كل وجبة يساعد الشخص  على خسارة كيلوجرام في الأسبوع كما أن الجريب فروت غنى بالبروتين لأنه يحتوى على نسبة  90 في المائة  الماء. 

الشوفان

الشوفان من الماكولات التى تؤدى إلى نحف دهون البطن وذلك لانه ملئ  بالألياف  حيث أن الوجبة الواحدة تساعد الشخص  على الشعور بالشبع طوال اليوم كما أنه  يحتوي نصف كوب فقط من الشوفان على 4.6 جرام من النشا وهو الكربوهيدرات الصحية التى تساعد فى عملية التمثيل الغذائي  وتحرق الدهون للشخص.

الأفوكادو 

 أيضا الأفوكادو من الماكولات التى تعمل على نحف دهون البطن لأنها تحتوي على دهون  صحية فهى  تحفز الدهون و حمض الأوليك  وهو مركب يوجد في الدهون الأحادية غير المشبعة الصحية لجسم الانسان. 

سمك السالمون

نظرا لاحتواء سمك السالمون على الأحماض الدهنية الأحادية المشبعة وأهمها دهون اوميجا 3 والتى تساعد على سرعة التمثيل الغذائى وحرق دهون البطن لذلك يعد تناولة مهم لنحف دهون البطن  . 

التوت  الازرق

 يعتبر التوت الأزرق من الفواكه المحببة لكثير من الأشخاص فبالاضافة لتاثيراته المضادة للشيخوخة فهو ملئ بمضادات الأكسدة والألياف التى تساعد الشخص على الشعور بالشبع ولذلك يتم تناوله لنحف دهون البطن وتخليص الإنسان من الكرش.

تعليقات

التنقل السريع