القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم الأهلى يقترب من نادى مصرى شهير

 


بعد أن إعلان الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندرى عن نجاح الفريق  فى التعاقد مع النجم الصاعد فهد جمعة مهاجم فريق الشباب بالنادى الاهلى على سبيل الإعارة فضلا عن انتقال الدولى الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالاتيا سبور التركي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة مقابل ٣٠٠ ألف دولار.

رحيل ساحر الأهلى

وقد استقر المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر ولجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو على رحيل بعد نجوم الفريق  فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى  سواء عن طريق البيع أو الاعارة.

وفى هذا السياق كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي الذى اشترى نادى كوكاكولا الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى المفاوضات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى   من أجل التعاقد مع أحد نجوم الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق الأحمر للموسم الكروى المقبل.

ظهير أيسر الأهلى

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي فى ربح التعاقد مع الدولى المصرى محمود وحيد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية .

وأكد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي أن يرحب بالحصول على خدمات الدولى محمود وحيد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وسوف يعقد مسئولى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي جلسة مع لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو  من أجل الاتفاق على الحصول على خدمات محمود وحيد فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

موقف موسيمانى

الجدير بالذكر أن مع بداية موسم الانتقالات الصيفية الجارى  تم عرض خروج محمود وحيد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر على المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

ولكن المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى رفض رحيل محمود وحيد وتمسك بتواجدة.

ولكن الآن بعض نجاح الفريق فى التعاقد مع اربع صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية فبرما يتغير موقف المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ويوافق على خروج محمود وحيد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعب للمشاركة اساسى مع الفريق الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى.

هل يرحل محمود وحيد عن صفوف النادى الأهلى؟ شاركنا بالتعليق

تعليقات

التنقل السريع