القائمة الرئيسية

الصفحات

تشكيل النادى الاهلى المتوقع امام طلائع الجيش فى كاس السوبر المصري

تشكيل النادى الاهلى المتوقع امام طلائع الجيش فى كاس السوبر المصري

يعكف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهليعلى  الاستعداد من اجل الاجتماع أمام الفريق الأول لنادى طلائع الجيش في بطولة كاس السوبر المصري لكرة القدم في ساعات متأخرة من مساء اليوم الثلاثاء

في المواجهة  التي تحمل أهمية كبيرة  عند جَمهور الفريق الأول للنادي الأحمر في ظل خسارة الفريق لقب الدوري العام المصري لكرة القدم في العام الماضي لصالح الفريق الأول لنادى ألزمالك لكرة القدم بعد موسم شاق.

 تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

 

ورغم ربح الفريق الأول لنادى الأهلي في العام السابق لقب دوري أبطال أفزيفيا لكرة القدم فضلا عن المَقْعَد الثالث في كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة على حساب الفريق البرازيلي لكرة القدم بركلات الترجيح .

بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي لعالم الساحرة المستديرة على حساب الفريق الأول لنادي نهضة بركان المغربي بنتيجة هدفين دون رد ولكن جَمهور الفريق الأول لنادى الأهلي يرغب بشدة في ربح لقب كأس السوبر المصري على حساب الفريق الأول لنادى طلائع الجيش.

مفاجأة في تشكيل الأهلي ضد الجيش

وقد استند المدرب المخضرم الجنوب أفريقي المدير الفني للفريق الأول لنادى الأهلي المصري لكرة القدم على تشكيل الفريق من أجل الاجتماع الكروي على ارضيه ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية أمام الفريق الأول لنادى طلائع الجيش .

فى المباراة التى  تجمع الفريقين مساء  اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من العام الراهن حيث سوف يشهد تشكيل المارد الأحمر الكثير من المفاجآت بداية من خط الدفاع مرور بخط الوَسَط نهيك عن خط الهجوم.

في ظل تعاقد الفريق الأول لنادى الاهلى في التعاقد مع المزيد من الصفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري من أجل تدعيم مركز الضعف في الفريق الأول لعالم الساحرة المستديرة نادى الأهلي.

  تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

 

في شبكة المرمى : محمد الشناوي

 

وفى ظهر الدفاع كل من : على معلول واكرم توفيق وايمن اشرف وبدر بانون.

وفي محور الارتكاز  كل من : حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدى  محمود كهربا  وطاهر محمد طاهر.

وفى مركز رأس الحربة : محمد شريف.

 

تعليقات

التنقل السريع