القائمة الرئيسية

الصفحات

تمهيدا للاطاحة بموسيمانى..الداهية البرتغالى يقترب من تدريب الاهلى فى مفاجأه للجميع


الكاتب نادي عزت شفيق 

بالرغم من تخطى الفريق الأول لكرة القدم  لنادى الاهلى عقبة فريق نادى انبى فى منافسات كأس مصر  فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت الخامس والعشرون من سبتمبر الجاري فى دور ال16 من البطولة وانتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح القلعة الحمراء إلى أن إدارة الفارس الأحمر تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي غير مقتنعه بموسيمانى لقيادة الفريق فى الأيام القادمة وتبحث عن البديل .

الداهية البرتغالى يقترب من تدريب الاهلى 

حيث شهدت الساعات القليلة الماضية ترشيح رباعي من العيار الثقيل على مسئولي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء للتعاقد معهم بدلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفارس الأحمر.

الاهلى يتخطى انبى

كما نجح الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء في تحقيق الفوز بهدف نظيف أمام نادي إنبي في إطار دور الـ16 بكأس مصر.

هدف الفريق 

وقد جاء هدف الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي عن طريق اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 73 ليضرب الفارس الأحمر موعدا مع مواجهة نادى بيراميدز في دور الـ8.

التفكير فى التعاقد مع مدرب جديد

وعقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء  لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش بدأ التفكير في ضم مدير فني جديد بدلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

تجهيز بديل موسيماني 

كما أكدت صحيفة الاتحاد الإماراتية إن الفارس الأحمر بدأ تجهيز عدة بدلاء لبيتسو موسيماني تحسبا لرحيله في أي وقت حيث أن وقته قرب.

أربع مدربين مرشحين لتدريب الأحمر 

وأضافت الصحيفة الي أن هناك 4 مرشحين لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وهم كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق وباتشيكو مدرب الزمالك السابق والبرتغالي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، والفرنسي عمر تروسيه.

علاقة الخطيب مع المدرب

ساءت حالة من عدم الثقه بين محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر بعد نتائج الفريق المتذبذبة والتى كان سببها موسيمانى فعقب  خسارة الفريق الأحمر درع الدوري المصري الممتاز سادت حالة من الغضب لكل عشاق ومحبى ومشجعي القلعة الحمراء وزاد على ذلك خسارة المارد الأحمر لكأس السوبر المحلى ليطلب  الجميع بضرورة رحيل موسمانى وعلى رأسهم محمود الخطيب. 

هل يتعاقد الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي مع المدرب والبرتغالي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق؟

تعليقات

التنقل السريع