القائمة الرئيسية

الصفحات

قضى الأمر.. متعب الحراس الأهلاوي ينتقل لهذا النادي في مفاجأة للجميع


حرصا من إدارة الفريق الأول لكرة القدم  لنادي الأهلي  تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي على تكملة مسيرة الفارس الأحمر في الانتصارات وتحقيق الألقاب والبطولات سواء المحلية أو القارية رغم ضياع درع الدوري المصري الممتاز  لهذا الموسم وانتقالة لميت عقبة تسعى الإدارة لتلبية رغبة الجنوب إفريقي بيتسون موسيماني مدرب القلعة الحمراء في حسم الصفقات القوية التي لديها القدرة لتحمل المسئولية وارتداء القميص الأحمر ولديها ثقافة الانتصارات وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد من داخل أو خارج الدوري المصري الممتاز وأيضا الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق التي لا يرغب الجنوب أفريقي بيتسون موسيماني مدرب الفريق في وجودهم داخل جدران التتش بالجزيرة وخاصة قناص الفريق.

 ملف المعارين من الأهلي

 كما يعتبر ملف بعض لاعبي الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر المعارين  على رأس الملفات التي يسعى مجلس الفريق الأحمر والجنوب أفريقي بيتسون موسيماني مدرب الفريق الأحمر لحسمها في الوقت الجاري وتحديدا في ظل طلب الكثير من الأندية لبعض لاعبي المارد الأحمر التعاقد معهم  خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 نادى يرغب في ضم لاعب الأهلي 

 كما دخل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء دائرة اهتمام نادي فيوتشر إف سي (كوكاكولا سابقا) لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والذي يتواجد فيه أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق نائبا للنادي.

 نادى فيوتشر إف سي يعقد جلسة مع مروان محسن 

 والجدير بالذكر  أن نادي فيوتشر إف سي يعقد خلال الساعات الحالية جلسة خاصة مع مروان محسن لاعب النادي الأهلي ووكيل أعماله تامر النحاس؛ لضمه نهاية الموسم الحالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

شوبير يحاول إقناع اللاعب

 وقد حاول أحمد شوبير حارس القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق ومعه محمد يوسف مدرب الفريق ونجم الفارس الأحمر السابق إقناع اللاعب بالانتقال لصفوف نادي كوكاكولا.

 اتفاق اللاعب على المقابل المادي 

 كما يتفق اللاعب خلال الوقت الحالي حول المقابل المادي الذي يحصل عليه في الموسم الواحد مع نادي كوكاكولا بخلاف المقابل المادي الذي يحصل عليه النادي الأهلي.

 ومن المعروف أن الفارس الأحمر قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون إلإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة بالإضافة إلي تدعيم الفريق عن طريق عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي.

رأى جمهور القلعة الحمراء 

 قد أبدى جمهور الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي عن رضائهم التام بانتقال مروان محسن مهاجم النادي الأحمر إلى صفوف الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز نادى كوكاكولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث إنه أتيحت له العديد من الفرص مع الفريق الأحمر ولكن لم يثبت وجوده وقدم مستوى متواضع في الآونة الأخيرة مع الفارس الأحمر.   

هل ينتقل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي إلى نادي كوكاكولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؟

تعليقات

التنقل السريع