القائمة الرئيسية

الصفحات

لن تتخيلوا أن هذا اللاعب رفض الزمالك وفضل الاهلى..تفاصيل مثيرة


الكاتب نادي عزت

تحديات قوية تواجه إدارة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي فى هذه الأيام وخاصة بعد ضياع درع الدوري المصري الممتاز وأيضا السوبر المصري أمام طلائع الجيش فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح من نقطة الجزاء  كل هذا أدى إلى ان رئيس القلعه الحمراء يسعى لتصحيح الأخطاء والاستعداد للموسم الجديد. 

استعداد الأحمر للموسم القادم 

حيث تعاقد الفريق الكروي الأول لنادى الأهلي مع عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر استعدادًا  للموسم القادم  وعلى رأسهم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي قبل اعارتة لنادى فيوتشر إف سي الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز لمدة موسم واحد بعد تم إعادة اللاعب أحمد حمدى عبد القادر والاعب عمار حمدي من الإعارة ولم تكتفى صفقات الأحمر عند هذا الحد بل تسعى الإدارة لعقد صفقاته أخرى من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

صفقة الاهلى الجديدة

اعلن مصدر داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كواليس التعاقد مع صفقة جديدة خلال الفترة الماضية بعد صراع مع القلعة البيضاء لم يعلن عنه حتي الوقت الحالي.

الاهلى يحقق الفوز 

قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء من تحقيق فوزا غاليا بهدف دون رد على حساب نادي إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

خروج الاهلى من كبوته

كما نجح الفارس الأحمر في الخروج من كبوته عقب خسارة السوبر أمام نظيره طلائع الجيش لانتصار مهم على حساب الفريق البترولي بهدف نظيف احرزه اللاعب صلاح محسن ليصعد لدور الـ8 من بطولة الكأس ومواجهة النادى السماوي. 

الأحمر يحصل على توقيع اللاعب

وقد كشف المصدر في تصريحات خاصة الى أن النادي الأهلي حصل على توقيع الحارس مصطفي مخلوف حارس مرمي نادي الترسانة مواليد 2003 بشكل رسمي رغم مفاوضات الزمالك له .

مصطفي مخلوف يرفض الزمالك 

كما اكد المصدر الى أن مصطفي مخلوف حارس مرمى الترسانة رفض الانضمام للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء وانتهت الصفقة بـ500 ألف جنيه حيث دفع المارد الأحمر 100 ألف مقدم الصفقة.

هل انتقال مصطفي مخلوف حارس مرمي الترسانة للقلعه الحمراء يضب فى مصلحة الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع