القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلى يكسب. الأحمر يوجه القاضية لبيراميدز باقتراب ساحر الفريق اهذا النادى . والجمهور : انتوا شفتوا حاجة


الكاتب نادي عزت 

كل يوم يضرب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي مثلا فى القوه وعدم  الخضوع لأى لاعب من فريقة مهما كان حجمه أو شهرته فالنسير الأحمر مثال للمبادئ والقيم والأخلاق وهم أسباب نجاحه وحصولة على هذا الكم الهائل من البطولات التى جعلته فى مقدمة الفرق الافريقيه من حيث حصد الألقاب والبطولات. 

ضربة لبيراميدز

وجه الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي ضربة موجعه بعدم الموافقه لساحر الفريق بالتعاقد مع النادى السماوى بل تجديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين وانتقالة لأحد أندية الدورى فمنذ أن انضم الفريق الأول لكرة القدم لنادي السماوى لدورى المصري الممتاز بمسماه الجديد وهو يحاول جاهدا لافساد جميع صفقات الأحمر وأيضا خطف نجومه مثال أحمد فتحي وأحمد الشيخ وشريف إكرامي وعبدالله السعيد واخرهم رمضان صبحي كما تسعى إدارة بيراميدز لضم ساحر الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 

مصير لاعب الاحمر

اعلن مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء مصير أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الاحمر برحيله عن صفوف الفارس الأحمر.

الاهلى يفوز على بيراميدز 

تحيث مكن الفريق الأول لكرة القدم بالقارس الأحمر من تحقيق فوزا غاليا بهدف دون رد احرزه صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر على حساب نادي إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مص

لاعب الاهلى يجدد عقده

وقد كشف  المصدر إلى ان ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في طريقه لتجديد عقده لمدة موسمين قبل الرحيل عن المارد الأحمر خلال الساعات القادمة.

عروض ناصر ماهر 

كما اكد المصدر الى أن ناصر ماهر يمتلك عرضين مميزين من الناحية المالية للاعب وذلك من قبل نادي فيوتشر إف سي وكذلك نادي فاركو الوافدين الجديدين للدوري المصري الممتاز. 

مصير اللاعب يتحدد خلال ساعات

وقد أوضح المصدر الى أن  من المقرر أن يحسم ناصر ماهر مصيره من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة سواء لفيوتشر أو فاركو خاصة أن أعلي عرض له من هذه الأندية هو 5 مليون جنيه بينما كان عرض بيراميدز له هو 8 مليون جنيه ولكن الاهلى يرفض تعاقد اللاعب مع النادى السماوي مهما كان المقابل المادي وذلك تعد القاضية لبيراميدز لانه كان يرغب وبقوه من ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي كما نشرت الكثير من المصادر فى الأيام الماضية.

رأى جمهور القلعة الحمراء 

قد أبدى جمهور الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء  عن فرحتهم العارمة بعدم تعاقد اللاعب ناصر ماهر مع الفريق السماوي لانه العدو اللدود للفارس الأحمر معبرين عن سعادتهم بقولهم انتوا شفتوا حاجه.

هل انتقال ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لأحد الأندية الأخرى دون الفريق السماوي يعتبر القاضية لبيراميدز؟

تعليقات

التنقل السريع