القائمة الرئيسية

الصفحات

الخطيب يصدر قرار نارى ضد بيراميدز..لن تصدق ماذا فعل


الخطيب يصدر قرار نارى ضد بيراميدز..لن تصدق ماذا فعل

بعد أن رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز  رحيل جناح الفريق ابراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالفريق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

شروط الفريق السماوى

حيث طلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحصول على الثنائى الدولى المصرى حمدى فتحى متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  ومحمد شريف راس حربة الفريق مقابل التنازل عن خدمات ابراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

وهو الأمر الذى اعتبره محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر  أن قرار تعسفى من قبل الفريق السماوى لتعطيل انتقال اللاعب الى صفوف الفريق الاحمر.

ضربة موجعة لبيراميدز

ومن جانبة وجة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ضربة موجعة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

حيث بعد رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فى بيع حارس مرمى الفريق المهدى سليمان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى مقابل الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأول بنادي الأحمر.

ولكن محمود الخطيب رفض الحصول على خدمات المهدى سليمان حارس مرمى الفريق السماوى مقابل التنازل عن خدمات ناصر ماهر.

 

قرار نارى

واصدر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر قرار نادى للجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو  برفض التعامل مع مجلس إدارة الفريق السماوى بسبب موقف الفريق من بيع ابراهيم عادل جناح الفريق السماوى الى القلعة الحمراء فى موسم الانتقالات الصيفية .

وأبلغ مسئولى الفريق الأول بنادي الأهلى  اللاعب المهدى سليمان حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز ان فى حالة رغبتة في الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى  يجب عليه تحليص نفسه بشكل كامل من قبل الفريق السماوى على أن ينتقل إلى صفوف المارد الأحمر فى الموسم الكروى المقبل بشكل حر دون دخول المارد الأحمر فى اى مفاوضات مع نادى بيراميدز.

ودخل المهدى سليمان حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادى بيراميدز فى الكثير من الصراعات مع مجلس إدارة الفريق السماوى بسبب استبعادة من التشكيل الأساسى للفريق هذا الموسم لصالح شريف اكرامى.

رحيل حارس الفريق

وعلى جانب آخر تلقى مصطفى أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلى العديد من العروض من أجل الرحيل عن الفريق الاحمر فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

حيث ربح مصطفى شوبير عرض من قبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتشر اف سي من أجل الانتقال له على سبيل الإعارة لمدة موسم كروى واحد.

تعليقات

التنقل السريع