القائمة الرئيسية

الصفحات

بيراميدز يقسو على الاهلى والسماوى يتحرك بضربة موجعه للاحمر ..تفاصيل مثيرة


الكاتب نادي عزت

صراع مثير بين الفريق الأول لكرة القدم لنادي السماوي ونادى الاهلى على حسم الصفقات القوية التي تقوى خطوط فرقهم فمنذ أن وضع نادى بيراميدز قدمه فى الدورى المصرى الممتاز وهو يحاول إفساد جميع صفقات الفريق الأحمر وليس فقط ولكن يسعى لخطف بعض لاعبى المارد الأحمر مثلما حدث مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي وأحمد الشيخ ورمضان صبحي وأخيرا يسعى الفريق السماوي لخطف صفقة الاهلى المنتظره خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

ملف الراحلين عن الاحمر

مازال ملف رحيل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء لم يغلق حتى الوقت الجارى بعد فرمان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر برحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

بيراميدز يحصل على توقيع صفقة مدوية 

حيث يحصل الفريق الكروي الأول لنادي السماوي اليوم الأحد الثانى عشر من سبتمبر الجاري على توقيع صفقة مدوية ومن العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  بعد صراع على الصفقة مع المارد الأحمر.

استعداد الأحمر للموسم الجديد 

حيث كان الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قد ابرم 5 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وههم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن قناص سموحة السكندري ومصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي.

حسم الصفقة اليوم 

كما كشف محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل في تصريحات خاصة اليوم هناك جلسة بيننا وبين مسئولي النادي السماوي لحسم صفقة محمود صابر لاعب النجوم لصالح نادي بيراميدز

ضربة موجعة للقلعة الحمراء 

كما أكد احمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل إلى أن المارد الاحمر دخل في بداية المفاوضات لضم اللاعب ولكن النادي الأهلي لم يقدم عرضا جديدا وتراجع عن الصفقة وضم محمود صابر وذلك بسبب تدخل نادي بيراميدز فى المفاوضات ورفع المقابل المادى للاعب مما صعب على الأحمر تكملة المفاوضات لتنتهى الصفقة لصالح الفريق السماوي وهذا يعد ضربة موجعة للفارس الأحمر. 

اليوم توقيع عقود اللاعب 

وقد أوضح احمد الطويلة الى أن الليلة تشهد توقيع العقود وانتقال محمود صابر لصفوف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والجدير بالذكر أن صفقة انتقال محمود صابر لاعب نجوم المستقبل لنادي بيرامديز  مقابل 25 مليون جنيه و30 % نسبة إعادة بيع مع أحقية اللاعب في الاحتراف حال وصول عرضا خارجيا حيث تزايدت قيمة الصفقة بعد دخول الفارس الأحمر في المفاوضات.

استعداد الأحمر للسوبر المحلى 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي طلائع الجيش  للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 يوم 21 سبتمبر الجارى على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة حيث يغيب عن اللقاء لاعبة الجديد بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي السابق وذلك بسبب تعرضه للإصابة.



هل انتقال محمود صابر لاعب نجوم المستقبل لصفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي الحالي يعد ضربة موجعة للفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع