القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا..نادى شهير يتعاقد مع خليفة روبرتو كارلوس الاهلاوى فى مفاجأه قوية للجميع


الكاتب نادي عزت 

فى ظل استعداد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لمباراة السوبر المصرى التى تقام بين المارد الأحمر وطلائع الجيش قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر إقامة معسكر مغلق للاعبين في الإسكندرية قبل مواجهة السوبر المصري .

تجهيز لاعبى الاحمر

قد جاء قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل تجهيز لاعبي المارد الأحمر بالشكل الأمثل على أن يتم خوض مباراة ودية خلال المعسكر الذي يقام للاعبين.

قرار الاتحاد المصرى

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الفارس الأحمر  ونادى طلائع الجيش يوم واحد وعشرون  من سبتمبر الجارى.

الأحمر يوافق رسميا على إعارة اللاعب 

حيث افق الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي على إعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر الملقب بربرتو كارلس الاهلاوى من حيث القوه فى الدفاع  إلى نادى فيوتشر إف سي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

والجدير بالذكر أن محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأحمر  قد وقع على عقود الانتقال لنادي فيوتشر إف سي لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد الاتفاق الذي تم بين فيوتشر واللعب الحمراء.

دور على ماهر فى الصفقة

كما لعب علي ماهر المدير الفني لفيوتشر دورا كبيرا في تحويل وجهة اللاعب محمد عبد المنعم الذي كان قريبًا من الانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا.

موعد مشاركة اللاعب 

حيث انه من المنتظر أن يُشارك محمد عبد المنعم لاعب نادى الاهلى  في تدريبات فيوتشر يوم السبت القادم الحادي عشر من سبتمبر الجاري بعد إتمام إعارته قادمًا من المارد الأحمر. 

استعداد الأحمر للموسم القادم 

كما  ابرم الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر بصورة رسمية خمس صفقات هم الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي. 

هل إعارة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لنادى فيوتشر إف سي تصب فى مصلحة الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع