القائمة الرئيسية

الصفحات

مقابل 20 مليون دولار..أحد أندية أوروبا يفاوض نجمى الأهلي الأسماء مفاجأة للجميع


الكاتب نادي عزت

بعد غلق باب القيد المصرى الذى أغلق مساء الخميس فى الثانيه عشرة صباح يوم الجمعه الثامن من أكتوبر الجاري تسعى العديد من الأندية الخليجية وأيضا الأوروبية للتعاقد مع بعض لاعبى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

استعداد الأحمر لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

قد كشف  مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم  للمارد الأحمر أن الفريق أدى مرانه على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها فى السادس عشر من أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

موعد سفر الفريق 

وقد كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر قد كشف عن موعد سفر الفريق الاحمر إلى النيجر فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا فى نسختها الحالية. 

جالاتا سراي يقدم عرض للاهلى

اعلنت تقارير إعلامية إلى ان نادي جالاتا سراي التركى يستعد هذه الأيام لتقديم عرض رسمي للقلعه الحمراء من أجل التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب نادى الاهلى وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة مشددا بإن النادي التركي لديه اهتمام منذ فترة طويلة بالتعاقد مع صانع ألعاب الفارس الأحمر ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح خلال سوف الانتقالات الصيفية .

المقابل المادى

واضافت التقارير إلى ان جالاتا سراي التركى لا يرغب في التعاقد مع محمد مجدى أفشة فقط من القلعه الحمراء بل هناك اهتمام كبير بانتداب اللاعب الدولي المالي آليو ديانج وهو الأمر الذي يجعل النادي الأهلي يحصل على نحو 15-20 مليون دولار من وراء بيع كلا اللاعبين لصفوف النادي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

عروض خليجية وأوروبية 

وبحسب بعض المصادر المسؤولة في الفريق الأحمر فإن عدة أندية في الخليج العربي وكذلك من أوروبا قد طلبت التعاقد مع محمد مجدي أفشة خلال الفترة الماضية ولكن هناك تمسك قوي من القلعه الحمراء بالإبقاء على اللاعب داخل الفارس الأحمر وكذلك هناك رغبة مماثلة من قبل اللاعب في استكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

اول رد فعل من القلعه الحمراء 

وفي أول رد فعل من قبل النادى الأهلى حول أنباء رغبة فريق جالاتا سراي التركى في التعاقد مع أفشة صانع ألعاب الفريق الاحمر فقد كشف مصدر مطلع داخل النادي بإن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد اصدر تعليمات مباشرة إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الاحمر بشأن ضرورة تجديد عقد محمد مجدي أفشة في أسرع وقت ممكن.

هل ينتقل محمد مجدى أفشة واليو ديانج لاعبى الأهلى إلى فريق جالاتا سراي التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع