القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة قنبلة..الزمالك يقترب من التعاقد مع خليفة بن شرقي "مش هتصدق مين"


الكاتب نادي عزت شفيق 

فى ظل استعداد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمسابقة الدورى المصرى الممتاز يواجه مسؤولو القلعه البيضاء أزمة في ملعب مباريات الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق المسابقة المحلية تحديدا وأن مسؤولي استاد القاهرة الدولي أخطروا إدارة الفارس الابيض بغلق الملعب حتى أول نوفمبر القادم من هذا العام.

مباراة الزمالك الأول فى الدورى العام 

سوف يلتقي الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء  في الأسبوع الأول مع الفريق البترولى ووفقا لجدول الدوري سوف تقام المباراة على ملعب الفريق الأبيض ويبحث الفارس الأبيض حاليا عن ملعب بديل لاستضافة مبارياته لحين انتهاء أعمال الصيانة باستاد القاهرة الدولى.

الزمالك يحدد بديل بن شرقي 

أكد الإعلامي محمد فاروق إلى  أن المارد الابيض حدد اللاعب الليبي مؤيد اللافي من أجل تعويض المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق حال رحيله عن الفريق.

التجديد لاشرف بن شرقي 

وقد أوضح الاعلامى محمد فاروق عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن الفارس الأبيض متمسك بالتجديد لاشرف بن شرقي وفي حالة عدم التجديد بنهاية الموسم الجديد سوف يتم التفاوض مع مؤيد اللافي اللاعب الليبي.

تجديد عقد اللاعب ابو جبل

حيث أكد محمد فاروق إلى أن هناك مفاوضات لتجديد عقد الحارس محمد ابو جبل عقب رحلة كينيا بعد مباراة توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا

استعداد الأبيض لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء لمواجهة فريق توسكر الكيني يوم السبت القادم السادس عشر من أكتوبر الجاري لهذا العام في ذهاب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويدخل المارد الأبيض البطولة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد اللقب تعويضا لدورى أبطال إفريقيا الذى خسرها الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي نادي الأهلي فى القاضية لمحمد مجدى أفشة. 

رأى جمهور القلعة البيضاء 

قد أبدى جمهور الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء عن فرحتهم بالتعاقد مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي بديلا لاشرف بن شرقي معتبرين هذا بالصفقه القنبلة لان الفريق فى أمس الحاجه إلى هذا اللاعب فى ظل غياب بن شرقي ورحيلة عن الفريق.

هل يتعاقد الفريق الكروي الأول للمارد الأبيض مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي بدلا لاشرف بن شرقي لاعب الفريق؟

تعليقات

التنقل السريع