القائمة الرئيسية

الصفحات

عملها الأبيض.. ساحر الزمالك يوجة ضربة موجعه لدورى السعودى


الكاتب نادي عزت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة نظيرة فريق توسكر الكيني حيث استقر الديك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  على التشكيل الذي سوف يخوض لقاء نادي توسكر الكيني المقرر له الليلة في المباراة التي تقام لحساب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة لقاء الابيض و توسكر الكيني 

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين المارد الأبيض وتوسكر الكيني في كينيا بفوز نادى الزمالك بهدف نظيف حمل توقيع أشرف بنشرقي لكنه لا يزال فوز غير مطمئن في انتظار مباراة الليلة لتأكيد تاهل المارد الأبيض إلى دور المجموعات من البطولة.

ومن المعروف أن الفريق الأبيض إلى التعادل السلبى أو الايجابى للتأهل إلى دور المجموعات حيث يشارك هذا الموسم بصفته بطل بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

ساحر الزمالك يوجة ضربة موجعه لدورى السعودى

حيث تسبب الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي أهلي جدة السعودي في أزمة قوية بعدما شارك أمام

 الطائي في الجولة التاسعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي انتهت بفوز الراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقد تسببت مشاركة الظهير التونسي في مباراة الطائي في حالة جدل كبير بعدما تقدمت إدارة الطائي بحتجاح رسمي ضد مشاركة اللاعب واصفة إياها بالغير شرعية.

تعاقد الاهلى مع لاعب غير حر

كما اكد  زين الصادر نائب رئيس الطائي الى أن الإدارة وصلها وثائق تثبت تعاقد الأهلي مع النقاز وهو لاعب غير حر بسبب ارتباطه بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك.

انتقال النقاز بعد الانتقالات الصيفية 

وقد انتقل الدولى التونسي حمدي النقاز إلى نادي أهلي جدة السعودى بعد انتهاء الانتقالات الصيفية ليحل مكان الصربي فيجسا في قائمة الراقي بحسب ماتنص عليه لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن المارد الابيض قد حصل على لقب درع الدوري المصري الممتاز للعام المنقضى وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي نادي الأهلي بعد غياب دام ست سنوات حيث آخر بطولة حصل عليها الفارس الأبيض في عام 2015 وتحاول الإدارة المؤقتة المكلفة بأعمال نادي الزمالك تحت قيادة حسين لبيب على الحفاظ على اللقب وابقائة فى مية عقبة بالإضافة إلى سعى الإدارة للحصول على جميع البطولات والألقاب خلال الموسم الجديد. 

هل تنتهى مشكلة الدولي التونسي حمدي النقاز مع الدورى السعودي؟

تعليقات

التنقل السريع