القائمة الرئيسية

الصفحات

حان وقت الانتقام..موسيمانى يفاجئ الجميع بالضربة الثلاثية للحرس الوطنى "يا ترى اية هى"


الكاتب نادي عزت

الجميع من محبى ومشجعي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي يأمل فى حصول المارد الأحمر على بطولة دورى أبطال إفريقيا لتكون المرة الثالثه للفريق الأحمر على التوالى والحادية عشر فى تاريخه .

استعداد الأحمر لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

حيث غادرت  بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي القاهرة اليوم الخميس الرابع عشر من أكتوبر الجاري في طريقها إلى النيجر وذلك استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها  يوم السبت القادم فى السادس عشر من أكتوبر الجاري في بداية مشوار الفريق، للدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات الأحمر قبل السفر

حيث اختتم المارد الأحمر استعداداته في القاهرة اليوم الخميس الرابع عشر من أكتوبر الحالى بأداء مرانه في ملعب التتش بالجزيرة قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

تكليف سيد عبدالحفيظ 

وقد كان مجلس إدارة القلعه الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا

موسيمانى يجهز الضربة الثلاثية للحرس الوطنى

حيث اصبح لا بديل أمام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء سوى الاعتماد على خدمات علي لطفي في التشكيل الأساسي خلال المواجهات القادمه وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الحارس الأساسي محمد الشناوي خلال مباراتي ليبيا مع المنتخب وتأكد غيابه لمدة 4 أسابيع عن المشاركة في المباريات.

الاعتماد على الحاوى

كما أن هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على الحاوي وليد سليمان في المركز رقم 10 تحت رأس الحربة وذلك من أجل تعويض غياب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الاحمر بعد أن حصل اللاعب على أجازة في الساعات الماضية بسبب الإجهاد بالإضافة إلى زواجه.

الاستعانه ببدر بانون

كما ينتظم بدر بانون مدافع الفارس الأحمر في تدريبات مع  القلعه الحمراء حيث إنه من المقرر أن يقود الخط الخلفي للمارد الأحمر وذلك بجانب أيمن أشرف وخاصة بعد أن اشتكى محمود متولي من الإصابة بالإضافة إلى عدم جاهزية ياسر إبراهيم للمباراة.

طموحات الأحمر فى دورى ابطال افريقيا 

وفي الجهة المقابلة اكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاحمر  بإن النادي الأهلي لا يشبع من البطولات والفوز بدوري الأبطال في النسخة الجديدة هو مطلب جماهيري لا يمكن إغفاله حيث إنه من المرفوض بأن يكتفي الفارس الأحمر بتحقيق لقبي عام 2020-2021 ويصوم عن تلك البطولة لسنوات طويلة ولذا فإن اللاعبين مطالبين بالعمل والسعي وراء تحقيق البطولة من جديد في السنة الجارية مهما كانت صعوبة هذا الأمر.

هل تصلح خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم السبت القادم؟

تعليقات

التنقل السريع