القائمة الرئيسية

الصفحات

الأحمر ولعها..الاهلى يقترب من خطف نجم الزمالك "الاسم مفاجأة للجميع "


الكاتب نادي عزت

تسعى إدارة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي لتدعيم صفوف الفارس الأحمر بصفقات قوية بهدف تدعيم الفريق وتقوية صفوفه الضعيفة وتلبية للرغبات مديرة الفنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

صفقة قوية تقترب من الاهلى

حيث يلوح في الأفق صفقة قوية من العيار الثقيل تطرق الأبواب على الفريق الكروي الأول للقلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتكون بمثابة الضربة القوية من الأحمر إلى الفريق الأبيض وجماهيره العريضة. 

رغبة الاهلى فى تدعيم كل صفوفه

كما يرغب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء تدعيم كل المراكز خلال الفترة القادمة من أجل المنافسة على كل البطولات المحلية والعالمية والإفريقية تحديدا في ظل المشاركة للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية.

محمد أبو جبل يقترب من الأحمر 

حيث أن محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء  اشترط على إدارة ناديه الأبيض الحصول على 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد للتجديد أو الرحيل إلى المارد الأحمر فى وسط صدمة قوية لإدارة الأبيض.

احتياج الاهلى لحارس مرمى

كما اكد  المصدر الى أن محمد أبوجبل يلعب على وتر احتياج الفارس الأحمر إلى حارس مرمى واعد خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة قبل انضمام أي وجه جديد كان يريده الأهلي في هذا المركز.

وقد شدد المصدر على أن لاعب المارد الأبيض يلوم بورقة الفارس الأحمر من أجل الحصول على كل الامتيازات في نادي الزمالك تحديدا أنه يعلم بأنه بات الحارس الأول والوحيد في الصفوف البيضاء.

رحيل جنش

وقد رحل محمود عبدالرحيم جنش عن صفوف القلعة البيضاء معاراً بشكل مؤسف بعد حدوث أزمة في المقابل المادي الذي تم توثيقه في تعاقده مع المارد الأبيض.

كما اضاف المصدر الى أن أبوجبل يلعب على وتر احتياج الفريق الابيض له بالإضافة إلى التسريبات التي جاءت من قبل ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفارس الأحمر والتي أشاد فيها بأبوجبل ووصفه بأنه أحد أبرز الحراس في مصر بعد محمد الشناوي.

إصابة الشناوى

والجدير بالذكر  ان محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر يعانى من إصابة في العضلة الخلفية اصابة بها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في لقاء ليبيا بالجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م والتى فاز بها المنتخب الوطني المصرى. 

رغبة أبو جبل

كما يرغب أبو جبل التوصل إلى اتفاق ملزم مع النادي الابيض تحديدا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم في الزمالك ويحق له التوقيع لأي فرق خلال الفترة القادمة.

محاولة حسين لبيب

حيث يسعى حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة المارد الأبيض بتقليل المقابل المادي الكبير الذي يرغب الحارس أبوجبل في الحصول عليه وأن يكون المقابل مناسبا مع الظروف الحالية للقلعة البيضاء .

ووسط صدمة لإدارة الفريق الأول لكرة القدم للفارس الأبيض المؤقتة المكلفة بأعمال نادي الزمالك أصر الحارس على الحصول على المقابل المادي الذي يؤمنه على الصعيد المادي خوفا من حدوث أية أزمات مستقبلية للفريق كما حدث من قبل.

هل يرحل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للفريق الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع