القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة من العيار الثقيل . صراع يشتعل بين الاهلى وبيراميدز لخطف نجم الزمالك فى صدمة قوية لجمهور الأبيض


الكاتب نادي عزت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء نادي لمواجهة توسكر الكيني غدا في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

والجدير بالذكر فإن الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قد استطاع تخطى عقبة فريق توسكر الكيني فى ذهاب دور ال32 من دورى أبطال إفريقيا فى نسخته الحالية بنتيجة هدف دون رد لصالح المارد الأبيض احرزه لاعب الفريق أشرف بن شرقي. 

رعب فى الأبيض بسبب نجم الفريق

يخشى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء رحيل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الابيض إلى الغريم التقليدي  الفارس الاحمر في نهاية الموسم الحالى مجانا بعد نهاية عقده مع الفارس الأحمر خاصة وأن النادى الأهلى تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد أبدى رغبته فى الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

الزمالك يسعى لحسم ملف اللاعب

حيث كشفت التقارير الصحفية إلى  إن  إدارة الفريق الكروي الأول للمارد الأبيض تسعى لحسم ملف تمديد عقد محمد أبو جبل خلال الأسابيع القليلة القادمة قبل دخوله الفترة الحرة بداية من شهر يناير القادم التي يحق للحارس التوقيع لأي فريق آخر.

خوف الأبيض من انتقال اللاعب إلى الأحمر نهاية الموسم الحالي 

كما اكدت التقارير الصحفية إلى أن إدارة الفارس الأبيض تخشى من انتقال محمد أبو جبل إلى صفوف القلعه الحمراء في نهاية الموسم الحالي في ظل حاجة المارد الأحمر إلى حارس قوي من أجل منافسة محمد الشناوي على الحارس الأول للفريق الأحمر. 

بيراميدز يرغب فى ضم اللاعب

وقد أوضحت التقارير الى  أن الفريق الكروي الأول لنادي السماوي  يدخل فى صراع مع نادى الاهلى للحصول على توقيعه اللاعب حيث يراقب موقف محمد أبو جبل مع  نادى الزمالك من أجل ضمه بنهاية الموسم الحالى بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي وكذلك تواضع مستوى الحارس شريف إكرامي وهذه تعتبر صدمة لمسئولو الأبيض خوفا من رحيل اللاعب لأحد الناديين نهاية الموسم الحالى.

استعداد الأحمر لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت القادم الثالث والعشرون من أكتوبر الحالى .

استعداد بيراميدز لمنافسات الكونفدرالية 

حيث يستعد نادى بيراميدز  لمواجهة فريق عزام التنزاني  فى اياب دور الـ٢٢ من كأس الكونفدرالية فى الثالث والعشرون من أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

هل ينتقل محمد أبو جبل حارس مرمى القلعه البيضاء إلى نادى الاهلى أو نادى بيراميدز نهاية الموسم الحالي أم تكون للإدارة رأى اخر؟

تعليقات

التنقل السريع