القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة القرن خلال يناير..قاهر الزمالك يقترب من التعاقد مع ثلاثى الاهلى "بينهم اسم مفاجأة"


الكاتب نادي عزت

يحاول النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وإدارة  القلعه الحمراء  تحقيق جميع البطولات والألقاب خلال الموسم الجديد من خلال ابرام الإدارة عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية بهدف تدعيم خطوط الفريق الضعيفه ومنافسة المارد الأبيض والنادى السماوى على البطولات خلال الموسم القادم. 

صفقات الأحمر الجديدة 

حيث ابرمت الإدارة عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم وعلى رأسهم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي بالإضافة إلي عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدى عبد القادر من الإعارة. 

 عروض خارجية للاعبي الأحمر

حيث تواصلت عدد من الأندية الإفريقية المميزة مع إدارة الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء  من أجل إنهاء ضم لاعبين من الفريق الاحمر من جانب وكلاء أعمال الأندية الإفريقية  وكذلك الأجنبية على وجه خاص في تسويق لاعبين  من خلال اتفاق  بين الوكلاء والأندية والإدارات الفنية واللاعبين في آن واحد ، 

علاقة الأحمر بالترجي التونسي في الصفقات والألقاب 

والجدير بالذكر أن جميع الجماهير المصرية والتونسية  تعرف العلاقة التي تجمع الأندية المصرية بالأندية التونسية على صعيد الصفقات والمنافسات في الألقاب والذي يمثل صراعا  بالتأكيد.

الترجي التونسى يطلب ثلاث صفقات من الاحمر

كشف مصدر مسؤول داخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء  طلب الترجي استعارة وضم 3 لاعبين من الأهلي  وهم: استعارة محمد هاني على سبيل الإعارة  رامي ربيعة شراء دائم  ومحمود كهربا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر  وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

والجدير بالذكر أن فريق الترجي التونسي يعتبر قاهر الزمالك حيث استطاع التغلب على فريق المارد الأبيض في بطولة دورى أبطال إفريقيا فى نسخته الماضية فى مباراة الذهاب وأيضا الإياب. 

استعداد الأهلى لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

حيث استأنف الفارس الأحمر تدريباته مساء يوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني التي تقام السادسة مساء بعد غدا السبت على ملعب الأهلي We السلام وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى يعقد محاضرة فنية

وقبل انطلاق مران الفريق الأحمر عقد الجنوب بيتسو موسيماني المدير الفني للفارس الاحمر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح مواطن القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت القادم الثالث والعشرون من أكتوبر الحالى ويدخل المارد الأحمر البطولة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد اللقب وذلك ليكون الثالث على التوالي حيث حصل عليه على حساب غريمة التقليدي نادي الزمالك بالقاضية لافشه ثم على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وتتكون البطولة الحادية عشر فى تاريخه 

هل يتعاقد الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مع ثلاثى الاهلى؟

تعليقات

التنقل السريع