القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار نارى من الاهلى بشأن ثنائي الفريق بغد لقاء الاسماعيلى ..ننفرد بالتفاصيل


الكاتب نادي عزت شفيق 

انتهت مباراة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع نظيرة فريق الإسماعيلي مساء الأربعاء السابع والعشرين من أكتوبر الجاري بأربعة أهداف دون رد لصالح المارد الأحمر حيث شهدت المباراة إثارة ومتعه من قبل الفريق الأحمر وظهور رائع لصفقات المارد الأحمر الجديده .

اهداف المباراة 

حيث احرز الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء فى شباك الإسماعيلي ثلاثية دون رد في الشوط الأول من المباراة التي اقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولي بالدوري.

الهدف الاول

حيث جاء الهدف الأول للمارد الأحمر بأقدام اللاعب علي معلول من ركلة جزاء على يمين حارس الدراويش في الدقيقة 21 من عمر المباراة ليصبح الهدف الأول للفارس الأحمر هذا الموسم.

وبذلك يسجل التونسي علي معلول معلول لاعب الفريق الأحمر للمرة الثانية على التوالي في انطلاق الدوري مثلما فعل في الدوري الموسم الماضي أمام مصر المقاصة.

الهدف الثانى والثالث

وفي أول مباراة بقميص الفارس الأحمر نجح بيرسي تاو الوافد الجديد للاهلى في تسجيل الهدف الأول له بقميص المارد الأحمر والثاني للفريق الأحمر في مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 23 وبعدها أضاف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة 34.

الهدف الرابع

حيث سجل أحمد حمدى عبد القادر  لاعب الفريق الأحمر فى نهاية الشوط الثانى هدف ولا اروع على طريقة محمد صلاح الفرعون المصرى ليكون الهدف الأول له والرابع لنادى الأهلي. 

قرار نارى من الاهلى تجاه ثنائي الفريق

كمت استقر مسؤولو القلعة الحمراء على عقد جلسة حاسمة لتمديد عقود محمد محمود وعمار حمدي لاعبا الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال الأيام القادمة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي عقد محمد  محمود صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالفارس الحمراء بعد موسمين حيث استقر مسؤولو القلعة الحمراء على تعديل القيمة المادية لعمار حمدي.

محمد محمود أجرى جراحة الرباط الصليبي مرتين 

وقد كان محمد محمود لاعب القلعة الحمراء قد أجرى جراحة الرباط الصليبي مرتين، بالإضافة إلى جراحة أخرى على مستوى الركبة ليغيب عن صفوف الفريق الكروي الأول للفارس الأحمر قرابة الموسمين.

موسيمانى يستقر على تمديد عقد اللاعبين 

من جانبه استقر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاحمر على تمديد عقود محمد محمود وعمار حمدي في الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر قد شارك خلال مباراة اليوم اللاعب عمار حمدى فى آخر الشوط الثانى ادراكا منه بقيمة اللاعب حيث دفع به بديلا على حساب عمرو السولية. 

هل قرار المارد الأحمر بشأن كلا من عمار حمدي ومحمد محمود يصب في مصلحة الفارس الأحمر واللاعبين؟

تعليقات

التنقل السريع