القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة تهز الوسط الرياضى..الاهلى يتعاقد مع نجم الدورى البولندى..ننفرد بالتفاصيل


الكاتب نادي عزت

حرصا من إدارة القلعه الحمراء تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الحفاظ على تاريخ الاحمر بل وتسطير تاريخ جديد فى كافة الألعاب الرياضية تسعى الإدارة لتدعيم صفوف جميع الفرق الرياضى داخل المارد الأحمر بعناصر اللعبة المميزة التي تصنع الفارق وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد من داخل أو خارج مصر.

الاهلى يتعاقد مع نجم الدورى البولندى

كشف رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالقلعه الحمراء إتمام إجراءات التعاقد مع المحترف الأمريكي جاريت مواجاتوتيا لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة رجال الطائرة بالنادي الاحمر خلال الموسم الجديد. ووقع اللاعب جاريت مواجاتوتيا على عقود الانضمام إلى الفارس الأحمر بعد اجتياز الكشف الطبي تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لخوض المباريات في الفترة القادمة وجاء التعاقد مع المحترف الأمريكي في إطار حرص مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تدعيم فرق النادي المختلفة بابرز العناصر للمنافسة على البطولات.

خبرة اللاعب

كما يمتلك اللاعب المحترف الأمريكي جاريت مواجاتوتيا خبرة كبيرة على مستوى الأندية حيث سبق له الاحتراف في الكثير من الدوريات الأوروبية كان آخرها الدوري البولندي.

وااجدير بالذكر أن المحترف الأمريكي مواجاتوتيا يلعب في مركز4  وانضم مواجاتوتيا للمنتخب الأمريكي للكرة الطائرة في عام 2011 ومثل بلاده في الكثير من البطولات القارية والدوليه وحقق مواجاتوتيا مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للكرة الطائرة المركز الثالث في كأس العالم التي أقيمت باليابان عام 2019 كما شارك مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو2020.‏

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

وفى سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم للفارس الأحمر لمواجهة نظيره نادي البنك الأهلي فى إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري العام غدا الأحد فى الحادى والثلاثون من أكتوبر الجاري ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعه بعد تغلبة على نادى الإسماعيلي برباعية نظيفة وحصد اول ثلاث نقاط حيث يسعى لتكملة حصد النقاط الثلاثة لضمان تربعه على صدارة الدوري وإرسال رسالة قوية لكل منافسية وعلى رأسهم غريمه التقليدي الفارس الأبيض والفريق السماوى. 

والجدير بالذكر أن كان الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر قد حقق الفوز على فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء  الأربعاء الماضى على استاد برج العرب بالإسكندرية في أولى مواجهاته ببطولة الدوري المصرى الممتاز.

هل تعاقد الفريق الأول لكرة الطائره رجال مع المحترف الأمريكي  جاريت مواجاتوتيا لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق يصب فى مصلحة الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع