القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة من الكتاب..الاهلى يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل فى مفاجأه للجميع


الكاتب نادي عزت

فى ظل استعدادت الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لنظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر يخوض الفريق الاحمر اليوم الجمعة الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالى مرانه الوحيد في النيجر، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي مرانه في نفس توقيت المباراة في الملعب الذي يستضيف اللقاء ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة20 دقيقة وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

بعثة الاهلى وصلت للمطار

وقد كانت بعثة المارد الأحمر قد وصلت إلى مطار «ديوري هاماني بالنيجر في العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف.

السفير يستقبل البعثه

كما كان في استقبال بعثة القلعه الحمراء فور وصولها السفير المصري بالنيجر نبيل مكي وبرفقته مسئولو السفارة والذين حرصوا على مرافقة الفريق من مطار ديوري هاماني وحتى فندق الإقامة.

بعد وقت طويل الاهلى يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل 

أتم مسئولو الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء التعاقد مع عمر البكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدكرنس بعد مفاوضات استغرقت وقت طويل بين الناديين حيث اعلنت بعض المصادر سابقا بأن الفارس الأحمر تعاقد مع اللاعب وحتى وقت قصير لم يكن تم التعاقد.

الأهلي يضم صفقة جديدة 

حيث  أن المارد الأحمر أنهى صفقة البكري من دكرنس بشكل رسمي خلال الساعات الماضية بمقابل مادي كبير يعد هو أغلى قيمة صفقة في تاريخ نادي دكرنس.

انتظام اللاعب مع فريق الشباب

كما ينتظم اللاعب عمر بكرى حاليا في تدريبات فريق الشباب بالأهلي تحت قيادة عمرو أنور المدير الفني لفريق 2001 في إطار استعدادت الفريق للمرحلة القادمة.

رغبة الاهلى

كما يرغب الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر في تدعيم فرق الناشئين ليكونوا نواة الفريق الأول في السنوات القادم  وذالك ضمن خطة تطوير القطاع التي وضعها خالد بيبو والتشيكي بروكيتش ومحمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على ملف الكرة.

هل تعاقد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي مع عمر البكري يصب في مصلحة الفارس الأحمر فى المستقبل؟

تعليقات

التنقل السريع