القائمة الرئيسية

الصفحات

ننفرد بالحقيقة.. ثورة غضب فى الزمالك بعد هذا القرار


الكاتب نادي عزت 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة نظيرة فريق نادي طلائع الجيش فى الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري العام وقد حقق المارد الأبيض فوزا غاليا على الفريق البترولي مساء أمس الثلاثاء السادس والعشرين من أكتوبر الجاري فى المبارة التى اقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح المارد الأبيض ليحصل من خلالها الفريق على أول ثلاث نقاط من عمر المنافسة. 

ثورة غضب فى الزمالك بعد هذا القرار 

حيث قررت المحكمة الرياضية الدولية كاس تأييد الحكم الصادر ضد المارد الأبيض بدفع مبلغ مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي وذلك مقابل انتقال محمد إبراهيم في موسم 2014-2015.

وقد اكد مصدر بالفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء أنه تم إخطار مسؤولي النادي رسميا اليوم الأربعاء السابع والعشرين من أكتوبر الجاري بالحكم الصادر لصالح النادي البرتغالي بعدما أيدت المحكمة الرياضية الحكم السابق لصالح ماريتمو البرتغالى فى وسط صدمة قويه لمسئولو الأبيض وجماهيره العريضة .

غرامة الزمالك 

كما كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرر من قبل تغريم القلعه الحمراء مليون يورو في 10 أكتوبر 2020 لعدم سداده قيمة عودة محمد إبراهيم خلال موسم 2014/2015 لصالح النادي البرتغالي.

حق الزمالك فى الاستئناف 

وقد أوضح المصدر الى أنه كان من حق المارد الأبيض الاستئناف على القرار ولكن المحكمة الرياضية أيدت الحكم على الفارس الأبيض وذلك بعد إخلال مسؤولي النادي الأبيض بالاتفاق مع ماريتيمو بدفع 350 ألف يورو مقابل عودة اللاعب.

محامى مارتيمو يعلن تأكيد القرار

وقد كان المحامي جونزالو ألميدا محامي نادي ماريتمو البرتغالى أكد في تصريحات لصحيفة Publico البرتغالية أن المحكمة الرياضية أكدت القرار الصادر من قبل فيفا بتغريم القلعة البيضاء مليون يورو بالإضافة إلى الفوائد.

وكشف هذه نتيجة ممتازة بعد قضية استمرت طويلًا كانت مقسمة على مرحلتين ولكن في النهاية حصل ماريتيمو على حقه في الحصول على مبلغ إضافي مقابل عودة اللاعب إلى الفريق الأبيض. 

هل يدفع الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك الغرامة ام تكون للإدارة رأي آخر ؟

تعليقات

التنقل السريع