القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة معلم.. الاهلى يقترب من التعاقد مع صفقة الزمالك الجديده


الكاتب نادي عزت

صدمه ضربت جماهير ومحبى ومشجعي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك أمس الخميس السابع عشر من أكتوبر الجاري بعد رفض محكمة كأس برفض طعن الفريق الأبيض وتاييد عدم قيد الفارس الأبيض لفترتين حيث جاء قرار محكمة الكاس امس برفض طعن الفريق وتأييد عقوبة منع القيد لمدة فترتين بشكل رسمي على النادي.

صفقات الزمالك الجديدة 

قد تعاقدت الادارة المؤقتة المكلفة بأعمال نادي الزمالك تحت قيادة حسين لبيب مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري البورسعيدي ومحمود شبانة مدافع فريق زهرة الجنوب وأيضا التعاقد مع الهارب الدولى التونسي حمدي النقار ولكن لعدم القيد أصبحت الإدارة فى ورطة وليس لديها اى خيار سوى وضع اللاعبين على قائمة الانتظار أو إعارتهم أو بيعهم.

انتقال صفقة الزمالك الجديدة

وقد اعلنت تقارير صحفية سعودية عن مفاجأة من العيار الثقيل بأنتقال أحد صفقات الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء الجديدة إلى صفوف نادي اهلي جدة السعودي خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة بسبب أزمة القيد التي يعاني من الفريق الأبيض.

حمدى النقاز ينتقل للاهلى

كما اكدت التقارير الى أن الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قد ينتقل لصفوف الراقي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم لكي يتمكن من المشاركة في المباريات.

الاهلى يبحث عن البديل

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة الوطن فإن إدارة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي تبحث عن بديل للاعب الصربي فيجسا ومن الأسماء المرشحة لتكون بديل له اللاعب التونسي حمدي النقاز الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

مصير اللاعب

كما كان حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز قد اعلن عن مصير اللاعب خلال الفترة القادمة بعد استمرار أزمة القيد داخل  القلعة البيضاء موضحا إلي اقتراب اللاعب من الرحيل خارج مصر خلال الفتره القادمه

.والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء قد حقق بطولة الدوري المصري الممتاز للعام المنقضى وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي نادي الأهلي لتكون البطولة الثالثة عشرة في تاريخه بعد غياب دام ست سنوات حيث يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على هذا اللقب.

هل ينتقل اللاعب الدولى التونسي حمدي النقار لاعب القلعه البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لفريق أهلى جده السعودي؟

تعليقات

التنقل السريع